الأحد، 29 سبتمبر 2024

01:17 م

"القليوبية" تسرع وتيرة ملف التصالح وتسهل الإجراءات للمواطنين

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

القليوبية - أحمد خطاب

A A

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا عاجلاً مع مسؤولي الإدارات التكنولوجية والهندسية، وذلك لمناقشة ضرورة تبسيط الإجراءات المتعلقة بملف التصالح في مخالفات البناء. 

يأتي هذا الاجتماع بهدف إنجاز الملفات في أسرع وقت ممكن.

تقديم الدعم للمواطنين

وأكد المحافظ على أهمية توفير كافة سبل الدعم للمواطنين، وتذليل أي عقبات قد تواجههم أثناء استكمال إجراءات التصالح. 

وشدد على ضرورة تكثيف الجهود لتوعية المواطنين بجميع التفاصيل المتعلقة بملف التصالح، من خلال الحملات الإعلامية وورش التوعية.

استراتيجية التواصل مع المواطنين

وجه المحافظ باستخدام مختلف الوسائل لجذب المواطنين لاستكمال ملفات التصالح المقدمة في القانون القديم، بما في ذلك الرسائل والإخطارات من العمد والمشايخ، وكذلك عبر المساجد والكنائس وأي وسيلة ممكنة للتواصل الفعال.

زيادة معدلات إصدار النماذج

كما وجه المحافظ بالعمل على زيادة معدلات إصدار نموذج 10 المؤقت لكافة الطلبات، بالإضافة إلى سرعة إصدار نموذج (8) للطلبات التي تم الرد عليها من إدارة التراخيص والتفتيش بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث تم حل معظم الملاحظات السابقة.

زيادة أعمال اللجان الفنية

دعا المحافظ إلى سرعة فحص جميع الملفات بالوحدات وإدخالها إلى لجان البت، موجهًا بزيادة أعمال اللجان الفنية للنظر في أعداد طلبات البت، وذلك لإنجاز الملف في أقرب وقت ممكن.

جاء الاجتماع بحضور الدكتور إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، واللواء عبدالله عاشور، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء ومديري الشؤون الهندسية والمراكز التكنولوجية والتخطيط العمراني والمتغيرات المكانية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search