الأحد، 29 سبتمبر 2024

07:24 م

بسبب الصلاة.. فيدرا ترد على الانتقادات: "أنا لست واعظة"

الفنانة فيدرا

الفنانة فيدرا

هناء سلامة _شيماء رستم

A A

تصدرت الفنانة فيدرا محركات البحث عقب تصريحاتها الأخيرة حول التزامها بأداء الصلاة، وخاصة صلاة الفجر، وذلك بعد رؤيتها لعامل يؤدي الصلاة.

أكدت فيدرا في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنها لا تحب المدح الزائد ولم تتوقع كل تلك ردود الأفعال الإيجابية حول حديثها.

ووجهت شكرها للجميع على كلماتهم الطيبة، مشيرة إلى أنها تجد الأمر طبيعيًا ولا تعير اهتمامًا كبيرًا لآراء الآخرين بشأن تصريحاتها، حيث قالت: "كل واحد حر في رأيه، وبيتحاسب الشخص على كلامه هو، ولست نادمة على تصريحاتي، ولست بواعظة".

وأضافت أنها تقوم حاليًا بتصوير فيلمها الجديد "نجوم الساحل"، والذي من المقرر أن يُعرض قريبًا.

وفي سياق متصل، روت فيدرا تفاصيل ملهمة عن تجربتها في برنامج "الستات"، حيث ذكرت: "كنت بصور في إعلان لشركة كبيرة من إخراج شريف صبري، وخلال فترة الأكل، رأيت رجلاً يترك الطعام ليصلي، فشعرت بسلام وقررت أن أصلي".

كما أضافت: "لدي كلاب، ومرة قال لي أحدهم إن لديك عكوسات بسبب الكلاب، وفي تلك الفترة كنت أواجه صعوبة في الاستيقاظ لصلاة الفجر، ولكن بعد ذلك، ولأسبوع كامل، كانت كلاب الشارع التي أعتني بها تعوي تحت الشباك، مما جعلني أستيقظ وأتوضأ لأداء الصلاة، فقلت لهم شكرًا لأنكم صحتوني".

تعليق العالم الأزهري إبراهيم رضا

من جهته، علق العالم الأزهري إبراهيم رضا على تصريحات فيدرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "رسالة الفنانة فيدرا حول استيقاظها يوميًا لصلاة الفجر بفضل الكلاب هي رسالة إيجابية جدًا".

وأوضح أن هذه الرسالة تعكس رحمة بالحيوان، وتشجع على الالتزام بالصلاة في وقتها، كما تظهر احترامها لنفسها ولديانتها ولجمهورها.

ووجه تحية خاصة لها ولأمثالها ممن يحترمون شعائر دينهم، مشيرًا إلى عدم أهمية المنتقدين الذين يبيعون دينهم من أجل مصالح دنيوية.

آخر أعمال الفنانة فيدرا

وكان آخر ما قدمته فيدرا من أعمال فنية هو مسلسل "المماليك"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول الصراع بين الخير والشر والدوافع التي تؤدي إلى الانتقام.

search