الإثنين، 30 سبتمبر 2024

11:18 م

مؤمن زكريا ليس الأول.. مشاهير سقطوا في فخ الأعمال السفلية

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

ياسمين محمد النجار

A A

حالة من الجدل أثارها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مزاعم عن اكتشاف أعمال سفلية وسحر ضد لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا في إحدى المقابر، وربطها البعض بالمرض الذي أصاب زكريا وأوقفه عن الاستمرار في الملاعب.   

خلافًا لـ مؤمن زكريا، فهناك عدد من المشاهير سقطوا في فخاخ الأعمال السفلية والأسحار، يستعرضهم “تليجراف مصر” في الأسطر التالية.

أحمد وكريم فهمي 

خلال يوليو الماضي، كشف الفنانان أحمد وكريم فهمي، تعرضهما للسحر؛ فنشر أحمد فهمي صورة لعائلته مصحوبة بتعليق: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال.. السحر الأسود، والسحرة، والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب أولاد الأصول دائمًا".

استوري أحمد فهمي

فيما كشفت رسائل مسربة لـ أحمد فهمي مع إحدى المتابعات، اتهامه لشخصية لم يُسميها بعمل السحر لعائلته، فبعد هجوم المتابعة عليه لتلميحه عن تعرضه للأذية من طليقته، رد فهمي قائلًا: "إنتِ تعرفي دخليات، حضرتك تعرفي إني لقيت في بيتي تلت أعمال".

رسائل مسربة لفهمي مع متابعة
رسائل مسربة لفهمي مع متابعة

وعندما ردت عليه الفتاة بزعم أن الأعمال ربما تكون من عمل آخرين، وربما لا علاقة لطليقته بذلك، رد فهمي:" السواقين اعترفوا، تحبي تعرفي حاجة تاني".

أنجلينا جولي

وكانت صحيفة ميرور البريطانية، كشفت أن طلاق النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي يرجع لوقوع جولي تحت تأثير السحر الأسود، حيث اكتشف أن صديقتين لجولي كانتا السبب وراء تفاقم المشاكل بين الطرفين باستخدامهما للشعوذة والسحر الأسود، للتفريق بين الزوجين. 

كما كشفت الصحيفة، أن الصديقتين قامتا بنشر الشائعات عن بيت والتي أدت لتعامل جولي بسلوك يُوصف بـ"العداوني" ضده.

انجلينا جولي وبراد بيت

أحمد فلوكس

كما روى الفنان أحمد فلوكس سابقًا عن إصابته بالسحر خلال لقاء له مع الإعلامي عمرو الليثي، إذ كشف أنه أصيب بالسحر بعد انفصاله من الفنانة هنا شيحة، حيث كانت تلك الفترة أسوأ فترات حياته، كره خلال التمثيل وأصبح يشعر بأنه مسلوب الإرادة تمامًا، قائلا: "رغم إني عندي فلوس وبفتح شركات، لكني لا أشعر بحلاوة وأهمية أي من ذلك".

أحمد فلوكس

وكشف فلوكس، أن الشخص الذي قام بسحره كانت سيدة تزوجها بعد تطليقه للفنانة هنا شيحة، وبعد زواجه منها انقلبت أحواله رأسا على عقب، حتى هجر عائلته تمامًا.

وأوضح أنه رغم كشفه لها إلا أنها ما زالت عازمة على أذيته وتجديد الأسحار بشكل دوري، ولكنه يستعين بالقرب من الله حتى لا ينتكس لتلك الأعمال.

سالي عبدالسلام

نشرت الإعلامية سالي عبدالسلام عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مقطع فيديو تستغيث فيه بعد أن وجدت أعمالًا ملقاة في أرجاء منزلها، لتطلب المساعدة من متابعيها لمعرفة كيف تفك تلك الأسحار.

الاعلامية سالي عبدالسلام

وقالت سالي عبدالسلام في الفيديو المنشور:" فيه حاجات غريبة بقالها فترة بتحصل عندنا، ولما دورت في جوجل طلع سحر أسود".

وأضافت: "كل مرة بلاقي حاجات غريبة عند عتبة البيت، منهم مرة لقيت قطة عضمها متكسر وفي بوقها ورقة، ومرة تانية كيس فيه حيوانات منوية مرمي جوا باب البيت".

search