الإثنين، 30 سبتمبر 2024

01:36 م

موعد مباراة الأهلي ضد برشلونة والقنوات الناقلة لكرة اليد

موعد مباراة الأهلي ضد برشلونة

موعد مباراة الأهلي ضد برشلونة

A A

يبحث العديد من الجماهير، عن موعد مباراة الأهلي ضد برشلونة والقنوات الناقلة لكرة اليد، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم الأحد، أمام برشلونة الإسباني في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد برشلونة

تنطلق المباراة في الثامنة مساءً، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، في ظل مواجهة العملاق الأوروبي على صدارة المجموعة الثانية في البطولة.

موعد مباراة الأهلي ضد برشلونة

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد برشلونة لكرة اليد، عبر قناة أون تايم سبورت، فهي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية.

عقد ستيفان مادسن، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين أكد خلالها ضرورة التركيز في المباراة وتقديم مستوى مميز يليق بقيمة الأهلي وجماهيره.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏  

إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

افتتاح البطولة بحضور رسمي

حضر افتتاح البطولة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، حيث أقيمت البطولة في نسختها الـ17 بالعاصمة الإدارية الجديدة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر.

وقد شهد حفل الافتتاح أجواءً مبهجة تعكس التراث المصري الأصيل، مع احتفاء رائع بجميع الأندية المشاركة في هذا الحدث العالمي.

وأعرب الدكتور صبحي، عن سعادته بتنظيم البطولة، مؤكدًا أنها واحدة من أكبر البطولات العالمية. وأشاد بدور الدكتور حسن مصطفى في تنظيم الحدث، ورحب بجميع الفرق المشاركة.

من جانبه، أكد الدكتور حسن مصطفى، ثقته الكبيرة في قدرة مصر على تنظيم البطولة بأفضل صورة ممكنة، مشيداً بالبنية التحتية المتطورة للعاصمة الإدارية الجديدة التي تستضيف المنافسات.

الفرق المشاركة

تشارك في البطولة أندية مرموقة، منها برشلونة الإسباني، فيزبريم المجري، ماجدبورج الألماني، الخليج السعودي، الأهلي المصري، الزمالك المصري، جامعة سيدني الأسترالي، وإيجلز الأمريكي، وتوباتي البرازيلي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search