الأحد، 29 سبتمبر 2024

07:29 م

ماذا قال التربي في واقعة العثور على أعمال سحر لـ مؤمن زكريا؟

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

خلود طارق

A A

ناقشت أجهزة الأمن بالقاهرة، “تربي” زعم عثوره على أعمال وسحر داخل مقبرة للاعب مؤمن زكريا، بمقابر الإمام الشافعي.

وأكد مصدر أمني، أن التربي ليس متهما حتى الآن ولم يتم تقديم أي محاضر ضده حتى هذه اللحظة، موضحا أنه عثر على الأعمال وسحر داخل حوش مقبرة أثناء الحفر، وقام بإبلاغ أحد المقربين من اللاعب مؤمن زكريا والذي تواصل معه وحضر إلى المقابر وتم التعامل مع تلك الأعمال عن طريق الشيوخ.

تصريحات التربي 

وقال “رمضان أ”، التربي خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، الذي عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا، في إحدى المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة، إن الحوش لم يكن له صلة باسم مجدي عبدالغني لا من قريب أو من بعيد.

وأشار إلى أن بعض الأشخاص هم من أبلغوه بأن هذا الحوش يخص الكابتن مجدي عبدالغني، موضحا أنه عثر على السحر والأعمال بعيدًا عن الحوش والفيديو المسجل يوضح كل ذلك.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج "هي وصبايا" المذاع عبر قناة "هي"، أن بداية الواقعة عندما طلبته جدته لزيارة خالته في المقابر وأثناء زيارة قبر أحد أقاربه وأثناء زرع صبار بجوار المقبرة وجدنا حقيبة بلاستيكية سوداء اللون، وعندما قمنا بفتحها وجدنا السحر والأشياء بداخلها وقمنا بتصويرها.

وأوضح أن صهر اللاعب مؤمن زكريا جارهم في المنطقة، وقمنا بالتواصل معه وفي اليوم التالي حضر الكابتن مؤمن زكريا وأحضر شيخين كبار وقرأوا قرآن على الأشياء التي تم العثور عليها، لافتا إلى أن أحد الشيوخ قال "إن مؤمن هيأخد من أسبوع لـ10 أيام ويخف بعد العثور على الأعمال والسحر".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:47 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:10 PM
    العَصر
  • 06:42 PM
    المَغرب
  • 07:59 PM
    العِشاء
search