الإثنين، 30 سبتمبر 2024

07:31 ص

برشلونة يتوصل لاتفاق كامل مع نايكي

برشلونة ونايكي

برشلونة ونايكي

محمود صبري

A A

بعد أشهر من المفاوضات والتشاور، أصبح نادي برشلونة الإسباني قريبًا جدًا من الإعلان عن اتفاق مع شركة نايكي المصنعة للمعدات الرياضية بشأن عقد جديد ومحسن، بحسب ما أوردته صحيفة “ موندو ديبورتيفو ”

وبحسب التقرير، تم الاتفاق على الصفقة شفهيًا وهي تنتظر الآن حفل التوقيع الرسمي، والذي من المتوقع أن يتم بعد اجتماع مندوبي النادي، والذي من المرجح أن يكون مقررًا يوم السبت 19 أكتوبر.

وسيتم تمديد العقد الحالي مع شركة نايكي، والذي من المقرر أن ينتهي في عام 2028، إلى جانب زيادة التعويض المالي الذي يتلقاه النادي الكتالوني، والذي من المتوقع أن يتجاوز 100 مليون يورو .

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل برشلونة على مكافأة تجديد ستمكن النادي من الامتثال لقاعدة اللعب النظيف 1:1 في الدوري الإسباني، مما يساعدهم في التعاقد مع اللاعبين وتسجيلهم قبل سوق الانتقالات الشتوية.

وتتضمن الشروط المالية الجديدة مع نايكي بالفعل ميزانية موسم 2024/2025، والتي سيوافق عليها مجلس الإدارة خلال اجتماع استثنائي يوم الاثنين المقبل. 

ويأتي هذا بعد تأخير الموافقة يوم الخميس الماضي، بناء على طلب المدققين الذين أنهوا تقرير التدقيق.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل الاتفاق، بعد أن كانت إحدى نقاط الخلاف الرئيسية في الأشهر الأخيرة تتعلق باهتمام شركة نايكي بشراء نسبة من شركة برشلونة للتراخيص والترويج.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search