الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

05:23 ص

هل الزمالك سيلاعب ريال مدريد؟

شعار الزمالك وريال مدريد

شعار الزمالك وريال مدريد

عبدالرحمن منصور

A A

يتساءل الكثير حول هل الزمالك سيلاعب ريال مدريد؟، الأمر الذي حسمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن مواجهة الفريقين، خاصة بعد تتويج نادي الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

ومن جانبه يستعرض “تليجراف مصر” الإجابة على تساؤل هل الزمالك سيلاعب ريال مدريد.

تصريحات عمرو الدرديري عن لقاء الزمالك وريال مدريد  

صرح الإعلامي الرياضي عمرو الدرديري ببعض المعلومات عن بطولة الأفرو أوروبي، حيث توقع فيها لقاء الزمالك وريال مدريد، وتكون برعاية موسم الرياض.

أشار الدرديري عبر صفحته الشخصية على منصة "فيسبوك"، إلى تحقيق نادي الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بإستاد “المملكة أرينا” بالمملكة العربية السعودية، وفاز في ركلات الترجيح بنتيجة 3-5 للزمالك، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

وأضاف عمرو الدرديري، أما عن ريال مدريد، فقد حقق بطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، بهدفين مقابل لا شيء، ما يضع نادي الزمالك في المواجهة الحتمية مع نادي ريال مدريد.

هل صرح الكاف بمعلومات عن لقاء الزمالك وريال مدريد؟

بعد التساؤلات العديدة والتوقعات من الإعلاميين الرياضيين، وانتظار من جماهير الزمالك لمعرفة هل الزمالك سيلاعب ريال مدريد أم لا، جاء صمت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ليحبط كل التوقعات وينفي احتمالية وجود مباراة تجمع الفريقين.

وأكد مصدر موثوق من الكاف، أنه لم يتم أي نقاش أو إبرام أي تعاقدات تخص لقاء الزمالك وريال مدريد داخل لجان الكاف حتى الآن، وفي حال وجود شيء من هذا القبيل، فسيتم الإعلان عنه رسميًا وبواسطة مسؤولين مختصين. 

search