الإثنين، 30 سبتمبر 2024

11:13 ص

حالة كهربا وخطأ كولر.. البدري يوضح أسباب خسارة الأهلي السوبر الأفريقي

حسام البدري

حسام البدري

استعرض المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري، أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك، بالسوبر الأفريقي في السعودية، حسب رؤيته الفنية.

توج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب “المملكة أرينا”.

وقال البدري خلال لقائه مع الإعلامي مدحت شلبي في برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": “تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في وسائل الإعلام حول الصفقات الجديدة ومدى رضاه عنها أمر جديد على النادي الأهلي”، مضيفا: "الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وفي خط الهجوم يتواجد الثنائي وسام أبو علي ومحمود عبدالمنعم كهربا".

وتابع: "محمود عبدالمنعم كهربا لاعب جيد ويمتلك قدرات فنية عالية ولكنه غير جاهز بدنيًا، ولا بد على مارسيل كولر أن يحدد موقفه النهائي من استمرار اللاعب أم لا، وعلى ضوء ذلك القرار سيحدد مدى احتياج الأهلي لمهاجم جديد أم لا؟"، لافتا إلى أن الأهلي يحتاج لمنصب مدير الكرة، للسيطرة على اللاعبين سواء داخل غرف الملابس وخارجها.

وأضاف: “مارسيل كولر أخطأ باستبدال مروان عطية في لقاء الزمالك والإبقاء على أكرم توفيق الذي أكمل المباراة مصابًا”، مشيرا إلى أن التأهيل النفسي للقمة تسبب في فوز الزمالك على الأهلي، وجوزيه جوميز استطاع أن يُأهل لاعبي الأبيض جيدًا قبل كأس السوبر".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search