الإثنين، 30 سبتمبر 2024

03:15 م

هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد سؤال تطرحه الجماهير على محركات البحث

هل ماتش الاهلي والزمالك هيتعاد

هل ماتش الاهلي والزمالك هيتعاد

هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد؟.. يشغل الشارع المصري، خلال الساعات الماضية، معرفة هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد، سؤال تطرحه الجماهير على محركات البحث.

هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد سؤال تطرحه الجماهير على محركات البحث.. وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة التي جمعتهما على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية.

ترى بعض جماهير الأهلي، ضرورة إعادة مباراة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، نظرًا للأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة.

يُجيب "تليجراف مصر"، عن سؤال الجماهير المصرية بالساعات الماضية، هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد السؤال الذي يطرحه الجماهير على محركات البحث.

هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد؟

شهدت الساعات الماضية عقب انتهاء مباراة السوبر الأفريقي، ارتفاعا هائلا في محركات البحث حول هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد؟

هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد

الحقيقة لم يصدر أي قرار رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "فيفا"، عن إعادة مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي بالسعودية.

أخطاء تحكيمية في مباراة السوبر الأفريقي

وكشف العديد من خبراء التحكيم، أن الزمالك لديه ركلة جزاء واضحة، عندما عرقل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي زميله ناصر ماهر لاعب الزمالك، داخل منطقة الجزاء، دون الرجوع إلى الفار.

هل ماتش الأهلي والزمالك هيتعاد

وأيضا هناك خطأ عندما تدخل عمر كمال لاعب الأهلي بقوة على نبيل عماد دونجا، دون احتساب حكم المباراة خطأ على لاعب المارد الأحمر. 

ركلة جزاء الأهلي

حصل الأهلي على ركلة جزاء أمام الزمالك، بعدما عرقل التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك زميله أكرم توفيق لاعب الأهلي، داخل منطقة الجزاء، ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأحمر.

وسدد وسام أبو علي، ركلة الجزاء للأهلي أمام الزمالك، بالدقيقة 44 من عمر أحداث الشوط الأول، ليتقدم بهدف نظيفًا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search