الإثنين، 30 سبتمبر 2024

03:29 م

قبل غلق القيد.. هل يدعم الزمالك صفوفه بصفقات جديدة؟

صفقات الزمالك الجديدة

صفقات الزمالك الجديدة

ينتظر العديد من جماهير نادي الزمالك، إبرام مزيد من الصفقات الجديدة، قبل غلق باب الانتقالات الصيفيه الجارية، المقرر في 24 أكتوبر المقبل.

ويسعى الفريق الأبيض إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بعدما حقق لقب السوبر الأفريقي، على حساب غريمة التقليدي نادي الأهلي بنتيجة (3-4)، بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

وأكد رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، في تصريحات تلفزيوينة، أن مجلس الإدارة لا يزال يعمل على تدعيم صفوف الأبيض، بالانتقالات الصيفية.

صفقات الزمالك المنتظرة؟

ويكثف الزمالك جهوده من أجل ضم محمد إسماعيل، مدافع نادي "زد"، بهدف تعزيز خط الدفاع، قبل انطلاق الموسم الجديد، المقرر له في أواخر أكتوبر المقبل.

كما يسعى مسؤولو النادي إلى الحصول على خدمات اللاعب أحمد رضا، مدافع “وادي دجلة”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقات الزمالك 2024-2025

وتمكّن نادي الزمالك من التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي، لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما حصل على توقيع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق “أيك” السويدي، لمدة أربعة مواسم.

وانضم محمود بنتايك إلى صفوف الأبيض قادمًا من نادي “سانت إتيان” الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بندٍ بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

وتعاقد الزمالك أيضًا مع لاعب فريق إنبي محمد حمدي، على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأخيرًا، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، قادمًا من فريق أحد السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search