الإثنين، 30 سبتمبر 2024

07:35 م

شهران أم ثلاثة؟.. مدة غياب محمد هاني عن الأهلي بعد الإصابة

محمد هاني

محمد هاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مدة غياب محمد هاني، لاعب الفريق الفريق الأول، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وقال المصدر، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن مدة غياب محمد هاني قد تمتد إلى ثلاثة أشهر، لافتًا إلى أنه في حالة تنفيذ اللاعب برنامجه بشكل صحيح ولم يتعجل في العودة إلى الملاعب، فقد يتم تقليص المدة إلى شهرين فقط.

وأعلن النادي الأهلي إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، بعد ظهور نتائج الأشعة التي خضع لها.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، في بيان، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني، عقب إصابته في مباراة السوبر الأفريقي، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

وأضاف: “اللاعب يحتاج إلى برنامج تأهيلي سيبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة”.

تعزيز صفوف الفريق

على صعيد آخر، يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي الضغط على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مارسيل كولر، لإقناعه بالتعاقد مع صفقة جديدة تضم لاعبًا محليًا، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وفي حال نجاح إدارة الأهلي في إقناع المدرب السويسري، سيعمل النادي على تعزيز صفوفه في مركز الجناح والمهاجم، نظرًا إلى وجود نقص في هذا المركز، حيث لا يوجد بديل لوسام أبو علي، سوى محمود كهربا.

ويفكر الأهلي في التعاقد مع لاعب محلي بدلًا من التعاقد مع أجنبي، رغم توافر مقعد للاعب محترف في القائمة، وذلك بناءً على قرار الإدارة السابق بالتنسيق مع المدرب بتأجيل التعاقد مع المحترف الخامس حتى فترة الانتقالات في يناير المقبل.

search