الإثنين، 30 سبتمبر 2024

11:14 م

مقدمة إذاعة مدرسية نموذجية مكتوبة.. اعرف الفقرات الإذاعية

مقدمة اذاعة مدرسية

مقدمة اذاعة مدرسية

ماريا روماني

A A

بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، ودخول المدارس في جميع المراحل التعليمية، يبحث العديد من الطلاب والطالبات عن مقدمة إذاعة مدرسية نموذجية مكتوبة، حيث تعد الإذاعة المدرسية إحدى الفقرات التي يؤديها الطلاب يوميًا في الطابور الصباحي تحت إشراف المعلمين والمعلمات.

والإذاعة المدرسية يتحدث فيها الطلاب الذين يتم اختيارهم من قِبل المدرسين المختصين، حيث يتحدث الطلاب والطالبات عن الأحداث اليومية، أو المناسبات التي تتناسب مع اليوم الدراسي حسب تاريخ اليوم.

مقدمة اذاعة مدرسية نموذجية مكتوبة

وينشر “تليجراف مصر” مقدمة إذاعة مدرسية نموذجية مكتوبة كالتالي:

المقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد، مدير المدرسة الفاضل، والمعلمين الكرام، زملائي الطلاب، يسعدنا أن نقدم لكم إذاعتنا لهذا اليوم المبارك، متمنين أن تنال إعجابكم وتثري معلوماتكم.

مقدمة أخرى للإذاعة المدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، نبدأ سويًا يوم جديد يمتلئ بالحب والتفاؤل والعطاء والخير من عند الله تعالى إخواني الأعزاء من الطلبة ومعلميني الأفاضل نقدم لكم فقرتنا الإذاعية لهذا اليوم مع آيات من القرآن الكريم، كما نستمع إلى كلام الله عز وجل مع حديث بقراءة الطالب.


مقدمة نموذجية للإذاعة المدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرفِ الخلقِ والمرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله الذي هدانا إلى صراط مستقيم، وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.

ونبدأ إذاعتنا المدرسية اليوم بإلقاء التحية والصباح على مديرنا الفاضل، معلمينا الأعزاء، وزملائنا لطلبة الكِرام، نقدم لكم إذاعتنا المدرسية اليومَ بعنوانِ...

فقرات الإذاعة المدرسية

كما توجد أيضًا فقرات عدة في الإذاعة المدرسية ومنها:

  • الحديث عن موضوع هام مفيد للطلبة.
  • فقرة حكمة اليوم.
  • فقرة هل تعلم.
  • فقرة معلومة طبية.
  • فقرة خاتمة البرنامج الإذاعي.
search