الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

01:19 ص

الغندور: كولر سافر سويسرا دون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط

كولر

كولر

قال الإعلامي خالد الغندور إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي غير راضية عن بعض تصرفات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الفترة الأخيرة، التي كان آخرها مغادرته القاهرة دون إذن من إدارة النادي".

أضاف خلال برنامجه “ستاد المحور مع خالد الغندور”: “لجنة التخطيط تشعر بالاستياء من كولر بسبب الراحة الكبيرة التي منحها للاعبي الأهلي بعد مباراة السوبر الإفريقي”.

وواصل: "كولر سافر إلى سويسرا دون إبلاغ إدارة النادي الأهلي التي حددت توقيتات معينة للسفر خلالها".

وتحدث الغندور عن إصابة محمد هاني التي تعرض لها خلال السوبر الأفريقي، قائلا: "الأهلي سيفقد محمد هاني ثلاثة أشهر وسيغيب عن مباراتي المنتخب أمام موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب".

وأكمل: "عمر جابر الأقرب لتعويض غياب محمد هاني في المنتخب خاصة أن العلاقة ليست أفضل حاجة مع عمر كمال والجهاز الفني وهناك محمد شحاتة وأحمد عيد مرشحين أيضًا".

الأهلي يستعد للسوبر المصري بوديتين

واستقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على خوض مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لكأس السوبر المحلي المتوقع أن يُقام في الإمارات في الفترة من 19-25 أكتوبر المقبل وفقا لما أعلنه مسئولو اتحاد الكرة المصري.

ومن المقرر أن يعود مارسيل كولر للقاهرة يوم الجمعة المقبل بعد قضاء إجازته مع أسرته من أجل بدء الاستعداد للمرحلة المقبلة.

ويلعب الأهلي مباراتين وديتين إحداهما أمام فريق من الدوري الممتاز والأخرى أمام ناد في دوري المحترفين سيتم الاستقرار عليهما في الأيام المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني خلال هاتين الوديتين لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها الفريق مباريات السوبر المصري، كما سيعمل على علاج بعض الأخطاء التي ظهرت في مباراة الزمالك الأخيرة في السوبر الأفريقي.

search