الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:34 ص

اجتماع حاسم في اتحاد الكرة.. اليوم

اجتماع الجبلاية " صورة أرشيفية"

اجتماع الجبلاية " صورة أرشيفية"

يجتمع اليوم، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لاتخاذ قرار مصيري بشأن الجبلاية في الفترة المقبلة.

ويتضمن الاجتماع مناقشة موعد الجمعية العمومية وبند انتخابات اتحاد الكرة ومناقشة الميزانية والحساب الختامي، حيث سيكون الحدث الأبرز الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يقود الكرة المصرية خلال الـ4 سنوات المقبلة.

كما سيتضمن الاجتماع، اتفاق مجلس إدارة اتحاد على موعد محدد لفتح باب الترشيح لانتخاب مجلس يقود الجبلاية خلال الدورة الانتخابية القادمة 2024 -2028.

كما سيحسم المجلس القرار النهائي بشأن لجنة الحكام ومن سيتولاها محلي أم أجنبي وإن كان الأخير الأقرب.

ويفاضل مجلس إدارة اتحاد الكرة بين خبيري تحكيم إنجليزيين هما، ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام الرئيسية في الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025 خلفا للبرتغالي فيتور بيريرا.

وعلى الرغم من أن الأنباء التي ترددت عن أن هذا الاجتماع كان محددا له نهاية أكتوبر إلا أنه تم تعديل موعد الاجتماع ليكون اليوم وبالتالي فإن موعد الانتخابات حسب هذا الاجتماع ستكون في النصف الأول من ديسمبر.

ومن جهة أخرى، أدرجت يارا عاطف في قائمة الحكام المساعدين  الدوليين وتواجدت في قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولي والذي أكد ضرورة إضافة عنصر نسائي في تقنية الفيديو.


وتضم القائمة الدولية للحكام للموسم الجديد

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي هلهل، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح، سمير جمال، يارا عاطف، جمالات شبل، مي حسن، نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور، طارق مجدي، محمود أبو الرجال، حسام عزب، وائل فرحان، عمرو الشناوي، يارا عاطف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search