الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:21 م

قبل السوبر المصري.. "الونش" يترقب العودة إلى الملاعب

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

هيثم موسى

A A

يُعتبر محمود حمدي "الونش" مدافع نادي الزمالك من أبرز اللاعبين الذين ينتظر عشاق ومحبو القلعة البيضاء عودتهم إلى الملاعب، قبل خوض مباراة السوبر المصري التي تُقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وحسم المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، موقف "الونش" من المشاركة في مباريات السوبر المصري. 

وكان "الونش" قد رافق بعثة الزمالك في السعودية خلال مباراة السوبر الأفريقي، التي توج فيها الفارس الأبيض بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، على ملعب "المملكة أرينا".

تعافي الونش من الإصابة

تعافى الونش تمامًا من الإصابة التي تعرض لها، حيث خضع لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأكمل برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للزمالك والطبيب الألماني الذي أجرى له العملية. وهو الآن جاهز للمشاركة في المباريات، ولكن يبقى القرار الفني في يد جوميز.

تصريحات الإعلامي مدحت شلبي

أكد الإعلامي مدحت شلبي أن "الونش" خارج حسابات الجهاز الفني للزمالك في السوبر المصري الذي يُقام في الإمارات. 

وقال شلبي خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" عبر فضائية "أم بي سي مصر": "محمود حمدي الونش مازال يخضع لفترة التأهيل، ولن يلحق ببطولة السوبر المحلي المقرر لها نهاية الشهر الجاري". 

وأضاف أن "الونش" سيخضع لفحوصات جديدة لمعرفة مدى تعافيه وتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

موعد السوبر المصري 2024

يُقام السوبر المصري 2024 في دولة الإمارات بين 18 و21 أكتوبر المقبل بمشاركة الأندية الأربعة.

نظام بطولة السوبر المصري 2024

تشمل بطولة السوبر المصري 2024 بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة. 

وكان النادي الأهلي قد توج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

مكافآت كأس السوبر

حصل بطل السوبر في النسخة الماضية على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، بينما حصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية، وحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما حصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة للمشاركة.

search