الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:20 م

قبل معسكر أكتوبر.. "شوبير" يكشف عن مفاجآت في منتخب مصر

منتخب مصر

منتخب مصر

هيثم موسى

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مجموعة من المفاجآت المتعلقة بمنتخب مصر، وذلك قبيل مواجهته المرتقبة أمام منتخب موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

موعد المعسكر والمباراة

وأكد شوبير خلال حديثه عبر إذاعة "أون تايم إف إم" أن منتخب مصر سيخوض مباراة موريتانيا يوم 11 أكتوبر، حيث من المقرر أن يبدأ معسكر الفراعنة يوم 7 أكتوبر على أقصى تقدير.

منتخب مصر 

انضمام المحترفين

وفيما يتعلق بموعد انضمام اللاعبين المحترفين، أشار شوبير إلى وجود ارتباطات قوية لبعض اللاعبين، مما يعني أنهم قد ينضمون إلى معسكر منتخب مصر قبل المباراة بأيام قليلة. 

وأوضح أن اللاعبين محمود حسن ترزيجيه (الريان القطري)، وحمدي فتحي (الوكرة القطري)، ومحمد عبدالمنعم (نيس الفرنسي)، ومصطفى محمد (نانت الفرنسي) سيلتحقون بمعسكر المنتخب يوم 7 أكتوبر.

عمر مرموش ومحمد صلاح

وأضاف شوبير أن النجم عمر مرموش (لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني) قد ينضم إلى المعسكر يوم 8 أكتوبر بسبب ارتباطه بمباراة قوية ضد نادي بايرن ميونخ يوم 6 أكتوبر في الدوري الألماني. 

محمد صلاح 

فيما يتعلق بمحمد صلاح، أشار شوبير إلى أن صلاح سيخوض مباراة مع ليفربول ضد كريستال بالاس يوم 5 أكتوبر، ومن المتوقع أن يصل إلى القاهرة يوم 7 أو 8 أكتوبر للانضمام إلى معسكر الفراعنة.

المستبعدين من القائمة

وعن المستبعدين من قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، أشار شوبير إلى أنه من المؤكد استبعاد أحمد حجازي (لاعب نادي نيوم السعودي) بسبب أزمته الأخيرة مع حسام حسن المدير الفني للفريق. 

كما أوضح أن محمد النني (لاعب الجزيرة الإماراتي) خارج حسابات الجهاز الفني خلال معسكر أكتوبر، وقد يتم الاستغناء عنه بنسبة كبيرة.

موقف إمام عاشور

واختتم شوبير تصريحاته بالإشارة إلى موقف إمام عاشور نجم النادي الأهلي، حيث أفاد بأن إمام عاشور خارج حسابات حسام حسن في التوقف الدولي المقبل بسبب تراجع مستواه الفني والبدني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search