الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:35 م

للهروب من "ثلاجة" كولر.. نجم الأهلي يطلب الرحيل

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

يعيش النادي الأهلي حالة من الحزن بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي، نادي الزمالك. 

وتُوج الزمالك باللقب للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعتهما بالسعودية.

أزمات داخل الأهلي وتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

وعانى الأهلي خلال الفترة الماضية من عدة أزمات داخل غرفة ملابس اللاعبين، ما دفع إدارة النادي لاتخاذ قرار مفاجئ بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا، ليشغل مهام مدير الكرة. 

ومن أبرز تلك الأزمات، رغبة عدد من اللاعبين في الرحيل عن الفريق، بعد استبعادهم المتكرر من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

رغبة خالد عبد الفتاح في الرحيل

من بين اللاعبين الذين يسعون لمغادرة الأهلي، الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح، الذي بات مستاءً من تهميشه وجلوسه المستمر على دكة البدلاء. 

خالد عبدالفتاح 

وأكد الإعلامي خالد الغندور، خلال تصريحاته ببرنامج "ستاد المحور"، أن خالد عبد الفتاح طلب الرحيل عن الفريق بعد أن أصبح الخيار الخامس في مركزه، وأن كولر سيقوم بمناقشة أمر رحيله مع لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يستعد للسوبر المصري بوديتين

في سياق آخر، بدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، في التخطيط لخوض مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة كأس السوبر المصري، المتوقع إقامته في الإمارات بين 19 و25 أكتوبر المقبل، وفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة المصري.

ومن المقرر أن يعود كولر إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل بعد قضاء إجازته مع أسرته، ليبدأ الاستعدادات للمرحلة المقبلة. 

ويواجه الأهلي في المباراتين الوديتين فريقًا من الدوري الممتاز وآخر من دوري المحترفين، سيتم الاستقرار عليهما في الأيام المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني لعلاج الأخطاء التي ظهرت في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ووضع خطة مناسبة للمشاركة في السوبر المصري.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search