الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:24 ص

سليم ترك يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابة في الفخذ (خاص)

سليم ترك

سليم ترك

هناء سلامة

A A

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ إصابة الفنان الشاب سليم ترك، خلال تصويره فيلم “الحريفة”.

من جانبه أكد ترك، في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”،  أنه قد أصيب بالفعل خلال تصويره مشهد لعب كرة القدم بفيلم “الحريفة”.

وقال الفنان الشاب: “الإصابة حصلت لي لما كنت بصور المشهد، ورجلي طرقعت فجأة، وجالي مزق في العضلة الضامة”، مضيفًا “كان وجع أليم، ورحت لدكتور علاج طبيعي، والتصوير وقف 4 أيام، والنهاردة كان آخر يوم في الإجازة”.

وطمأن ترك، جمهوره على صحته، قائلًا: أنا بخير في الوقت الحالي".

أبطال فيلم "الحريفة"

يذكر أن الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" يضم نخبة من نجوم الفن، من بينهم نور خالد النبوي، خالد الذهبي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، سليم، أحمد حسام، شريف الدسوقي، ليلى عز العرب، ريما مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد طلعت، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

أحداث الجزء الأول من "الحريفة"

وتدور أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة" حول شاب يدعى ماجد (نور النبوي)، ينتمي لعائلة ثرية، لكنه يضطر للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية بسبب ظروف عائلية.

في المدرسة الجديدة، يتعرف على مجموعة من الزملاء من خلفيات اجتماعية متنوعة، ويشارك معهم في فريق كرة قدم ينافس في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون بالفوز ببطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

نجاح فيلم "الحريفة"

وحقق فيلم "الحريفة" نجاحًا باهرًا ودخل ضمن قائمة أعلى 10 أفلام من حيث الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، الأمر الذي دفع منتج الفيلم، إلى البدء في إنتاج جزء ثانٍ.

بالإضافة إلى ذلك، كُرم أبطال الفيلم من قبل الجامعة الأمريكية تقديرًا للقصة الملهمة التي يشجع العمل من خلالها الشباب الطموح.

search