الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:27 ص

ريال مدريد يتهم رابطة الليجا بتجاهل حقائق خطيرة في تقرير "الديربي"

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

محمود صبري

A A

اتخذ ريال مدريد إجراءات عقب ديربي العاصمة المثير للجدل، حيث قدم شكوى مكتوبة ضد رابطة الدوري الإسباني بسبب حذف "عدة حوادث خطيرة للغاية" من تقرير المباراة الرسمي، بحسب برنامج " إل شيرينجيتو " وأكده خورخي سي بيكون .

وتم إرسال الشكوى، التي تتعلق بالأحداث قبل وأثناء وبعد المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في سيفيتاس ميتروبوليتانو، إلى المؤسسات المعنية.

تسلط شكوى ريال مدريد الضوء على عدة نقاط رئيسية يدعي النادي أنها كانت غائبة عن التقرير الرسمي الذي يصدر بعد المباراة بعد مباراة الأحد المثيرة للجدل.

أعرب نادي ريال مدريد، الذي يخوض حاليا صراعا مستمرا مع رابطة الدوري الإسباني، عن مخاوفه من أن التقرير أهمل ذكر السكين التي صادرتها الشرطة من أحد مشجعي أتلتيكو مدريد.

وبالإضافة إلى ذلك، تسلط الشكوى الضوء على المضايقات التي تعرض لها حارس المرمى تيبو كورتوا طوال المباراة، بما في ذلك هتافات "كورتوا، مت!" التي سبقت المواجهة مع الجماهير، والتي بلغت ذروتها بإلقاء الأشياء وإيقاف المباراة مؤقتًا.

وأشار ريال مدريد أيضًا إلى اقتراب لاعبي أتلتيكو من المدرج الجنوبي بعد المباراة، حيث يقع " فرينتي أتلتيكو" - المعروف بأنه قسم المشجعين الأكثر تطرفًا في النادي.

ومن هذه المنطقة تم إلقاء الأشياء والزجاجات على كورتوا، إلى جانب وابل من الشتائم.

وعلاوة على ذلك، تتناول الشكوى الإهانات العنصرية المزعومة الموجهة إلى فينيسيوس جونيور، والتي لاحظها جوردان باجو، المصور الخاص للعديد من لاعبي النادي، والذي ادعى على وسائل التواصل الاجتماعي أنه سمع مئات المشجعين يهتفون "يا إلهي" في وجه البرازيلي.

search