الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:23 ص

محمد إبراهيم: إمام عاشور صدمني في السوبر الأفريقي

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

تحدث محمد إبراهيم لاعب فريق البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، عن مستوى القطبين في مباراة السوبر الأفريقي، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4/3. 

قال إبراهيم خلال حواره لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "والد زوجتي زملكاوي وشاهدت معه مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي".

قمة الأهلي والزمالك 

وواصل: "مباريات الأهلي والزمالك خارج التوقعات والنتيجة لها علاقة بيوم المباراة والزمالك سيطر على المواجهة خاصة في الشوط الثاني".

وأكمل: "عبد الله السعيد من أسباب تتويج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي، والزمالك أصبح يمتلك وسط ملعب قوي ومختلف والفريق الأبيض قدم مباراة كبيرة".

مستوى إمام عاشور 

أضاف: "تفاجأت بتراجع مستوى إمام عاشور في مباراة السوبر الأفريقي وناصر منسي مفاجأة المباراة، وكذلك عمر جابر الذي يستحق الانضمام لقائمة المنتخب الوطني ومن فترة طويلة وليس الآن".

استرسل: "اتربيت في الزمالك على المكسب وصحابي الزملكاوية بيزعلوا مني بسبب تألقي أمامه، واتربيت إني أدافع عن تيشرت الفريق المنتمي إليه وهذا طبيعي وأمام الزمالك بلعب بتركيز كبير مثل أي مباراة".

أوضح: "الزمالك تواصل مني منذ عام وكنت مرتبط بعقد مع سيراميكا كليوباترا ومكنش في إيدي حاجة أعملها".

أتم: "بيراميدز تواصلوا معي وهم شخصيات محترمة وكانوا ينتظرون عدم تجديد عقدي للانتقال لهم ولكني فضلت التجديد في سيراميكا كليوباترا".

search