السبت، 05 أكتوبر 2024

01:22 م

"أودي" تطرح سيارة جديدة في هذا الموعد وتفتتح صالة عرض متطورة

كريم النجار الرئيس التنفيذي للشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف

كريم النجار الرئيس التنفيذي للشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف

إسلام عزام

A A

تستعد شركة "أودي" في مصر لتقديم طراز Q6 e-tron الجديد كليًا بمصر، مطلع العام المُقبل بعد تقديمه عالميًا في بداية العام الجاري. 

وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل علامة "أودي" في مصر،  كريم النجار عن إطلاق السيارة في مصر خلال شهر يناير 2025. 

سيارة Q6 e-tron 

وتأتي أودي Q6 e-tron في نسخة كواترو ببطارية 94.9 كيلوواط في الساعة مع شحن جيد وقوة تبلغ 387 حصان وسرعة قصوى تبلغ 210 كم في الساعة وتسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 5.9 ثانية ومع مدي قيادة كهربائي يبلغ 625 كم في الشحنة مع وزن يبلغ 2350 كجم.

المقصورة الداخلية لسيارة Q6 e-tron 

"أودي مصر" تفتتح صالة عرض لموزعها المعتمد Audi City Cairo 

 

وفي سياق متصل عززت "أودي مصر" من تواجدها في السوق المصرية من خلال افتتاح أحدث صالات عرض العلامة الألمانية أودي لاحد الموزعين Audi City Cairo.

وتقع صالة العرض الجديدة في كومباوند ميفيدا بالقاهرة الجديدة، وهي تَجمع ما بين الابتكارات الرقمية المتطورة والخدمات الشخصية وتتَّسم صالة عرض Audi City Cairo بتصميمها العصري الذي يعتمد على المساحات المُدمجة الصغيرة.

افتتاح صالة العرض 

بالإضافة إلى استعانتها بحلول رقمية مبتكرة تُتيح للعملاء إمكانية التعرُّف عن قرب على أحدث طرازات وخدمات أودي مصر، وتجربة التقنيات التي توفِّرها العلامة الألمانية. 

ويُعد القسم الخاص بتسليم سيارات أودي الجديدة للعملاء PSC Handover مِن بين أبرز الميزات الرئيسية لصالة عرض Audi City Cairo الجديدة، وهو مصمَّم بدوره ليلائم التصميم العام لصالة العرض التي يَغلب عليها الطابع التقني المتطور. 

قيادات شركة Audi City Cairo  في مصر 

 وتتَّسع صالة العرض المبتكرة كذلك لسيارتين من سيارات أودي الحديثة، ممَّا يمنح العملاء فرصة استكشاف أحدث طرازات أودي الرياضية الفخمة ومميَّزاتها العديدة.

ولتوفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء، تضمُّ صالة العرض كذلك قسمًا مريحًا وفاخرًا لاستقبال العملاء يُتيح لهم الاسترخاء والاستمتاع بخدمات الضيافة في أثناء استعراضهم أحدث مجموعة من سيارات أودي الرياضية، بالإضافة إلى توافر قسمٍ رقميٍّ متطورٍ Progressive Lab يَمنح الزائرين والعملاء المحتملين فرصة استعراض موديلات أودي المختلفة. 

search