الخميس، 03 أكتوبر 2024

03:15 ص

انتخابات الجبلاية وصراع المهندسين الخمسة.. من يحسمها؟

هاني أبو ريدة و أحمد مجاهد

هاني أبو ريدة و أحمد مجاهد

مع إعلان مسئولي اتحاد الكرة فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية في 10 ديسمبر المقبل، اشتعلت المنافسة مبكرا بعدما أعلن العديد من المرشحين بدء تحركاتهم وحشد الأنصار لخوض غمار الانتخابات المقبلة.

ويبدو أن المنافسة على رئاسة اتحاد الكرة لن تخرج من بين المهندسين الخمسة وهم: “هاني أبو ريدة ومحمود طاهر وأحمد مجاهد وسامح فهمي وخالد عبد العزيز”.

هاني أبوريدة

في البداية يعد هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الدولي والافريقي لكرة القدم أبرز المرشحين لتولي هذا المنصب خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من مسئولي الأندية فضلا عن علاقاته القوية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ونظيره الدولي “فيفا” بحكم عمله في الاتحادين.

محمود طاهر

يتردد بقوة أن رجل الأعمال المهندس محمود طاهر، رئيس نادي الأهلي السابق، يسعى بقوة لخوض غمار انتخابات اتحاد الكرة على مقعد الرئيس، وأنه استقر أيضا على أسماء قائمته الموحّدة لخوض المعركة الانتخابية.

وسبق وتولى “طاهر” منصب رئيس مجلس إدارة الأهلي في الفترة بين عامي 2014 و2017.

أحمد مجاهد

أعلن المهندس احمد مجاهد بصورة رسمية نيته خوض غمار الانتخابات وذلك عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
ومن المقرر أن تضم قائمته العديد من أصحاب الخبرات و الكفاءات.

سامح فهمي

كشف مصدر مطلع  أن أبرز مفاجآت انتخابات اتحاد الكرة ستتمثل في خوض سامح فهمي وزير البترول الأسبق ورئيس نادي إنبي الأسبق أيضا، غمار الترشح والمنافسة فى الانتخابات المقبلة.

وأشارت المصادر، إلى أن سامح فهمي وزير البترول السابق ستضم قائمته الكفاءات في المجال الرياضي والاقتصادي لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

خالد عبد العزيز

رغم تأكيده أنه لن يخوض ماراثون الانتخابات لكن هناك نية قوية لدي المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، في الترشح لمنصب رئيس الجبلاية والعودة مجددا للعمل العام، على أن تضم قائمته العديد من الوجوه الجديدة والشابة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search