الخميس، 03 أكتوبر 2024

03:21 ص

المحلة يستعد للموسم الجديد بمواجهة الاتحاد السكندري وديًا

فريق غزل المحلة

فريق غزل المحلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الأربعاء في إطار استعدادات الفريقين لبطولة الدوري الممتاز موسم 2024/25، على ملعب الإسكندرية.

وتلقى غزل المحلة خسارة فى آخر مباراة ودية له أمام سموحة السكندري بهدف نظيف، يوم الإثنين الماضي والتى كانت على ملعب الإسكندرية.

وخاض المدير الفني لفريق غزل المحلة، أحمد عيد مواجهة غزل المحلة أمام سموحة، بتشكيل مكون من:

(عامر عامر - عمرو الجزار - أحمد حكم - أسامة النجار - يحيى زكريا - بن شرقي - محمد أسامة - إسلام عصام - محمد أشرف -  حسام جريشة - محمد حمدي زكي).

يذكر أن فريق غزل المحلة تأهل بشكل رسمي إلى منافسات الدوري المصري موسم 2024 – 2025 بعد تغلبه على مضيفه بروكسي بنتيجة 3-1، على ملعب الأخير في الجولة الأخيرة لدوري المحترفين 2023-2024.

واتفق الجهاز الفني لغزل المحلة، بقيادة أحمد عيد عبد الملك، على خوض 5 مباريات ودية فى الفترة المقبلة استعداداً للموسم الجديد المقرر انطلاقه فى نهاية أكتوبر المقبل.

حيث التقى المحلة فى المباراة الودية الأولى مع نظيره سموحة، على أن يواجه الاتحاد السكندرى اليوم، ثم طلائع الجيش يوم 7 أكتوبر، والبنك الأهلي يوم 10 أكتوبر، ويختتم غزل المحلة سلسلة المباريات الودية بمواجهة الجونة يوم 13 أكتوبر.

ويعود لاعبو فريق غزل المحلة تحت قيادة أحمد عيد عبد الملك إلى التدريب مرة أخرى على استاد المحلة بداية من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض لقاءات الفريق في بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل

موعد مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري الودية 

تقام المباراة في تمام الـ4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء عبر قناة نايل سبورت.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search