الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:37 م

العين: سنذهب للقاهرة للفوز على الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

العين الإماراتي

العين الإماراتي

هادي البرعي

A A

يرى أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي أن فريقه سيسافر إلى القاهرة خلال شهر أكتوبر الجاري، من أجل تحقيق الانتصار على الأهلي، في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي ضيفه العين، يوم الثلاثاء، 29 أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال، إضافة إلى أنها نهائي مناطق أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

الشامسي يتحدث عن مواجهة الأهلي

وقال الشامسي في تصريحات نقلتها صحيفة “البيان” الإماراتية: "العين فريق كبير وصاحب إنجازات كبيرة على المستوى المحلي والقاري، وهو بطل آسيا، ووجوده في كأس القارات كان مستحقًا، وهذا ينطبق على الأهلي، فالفريق بطل أفريقيا وواحد من كبار القارة الأفريقية وصاحب إنجازات عديدة".

وأضاف: "عندما نتحدث عن الأهلي فلا بد أن نتكلم باحترام بعيدًا عن التلميحات التي قد تقلل من شأنه، وهذه سياسة نادي العين التي تحتم علينا احترام المنافس أيًا كان".

وتابع: "نكن كل الاحترام للجمهور المصري بشكل عام ومحبي الأهلي بصفة خاصة، ونعلم أن المهمة ستكون صعبة، ولكننا سنذهب إلى القاهرة وأعيننا على الفوز فقط وسنسعد للغاية حال تحقيقه، وإذا لم يتحقق فسنبارك للأهلي وندعمه في باقي مشواره، لأن هذه أخلاق العين التي تربينا عليها".

تحديات وطموحات العين

وأكمل: "العين فريق كبير ومعتاد على التحديات، ولدي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وما سيقدموه خلال البطولات المقبلة التي سيشارك بها الفريق، والعين لديه لاعبين قادرين على تقديم الإضافة للفريق".

وواصل: "إذا كنت تشارك في 7 بطولات فلا بد من أن يكون لديك 24 لاعبًا على الأقل في كامل جاهزيتهم، والعين لديه رجال قادرون على صناعة الفارق، فهناك فريق في الملعب، وآخر خارجه متأهب للدفاع عن الشعار".

وأتم: "من حقي أن يكون لدي طموح في الذهاب إلى الدور النهائي من كأس القارات ومونديال الأندية بالصيف المقبل، فأنا في ناد كبير على مستوى المنافسات الآسيوية".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:07 PM
    العَصر
  • 06:39 PM
    المَغرب
  • 07:56 PM
    العِشاء
search