الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:28 ص

تصل مليون جنيه.. تعديلات في لائحة عقوبات الأهلي بقرار من رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمود صبري

A A

يعمل النادي الأهلي على العديد من التعديلات في لائحته الخاصة منذ اليوم الأول لتولى محمد رمضان منصب المدير الرياضي.

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمد رمضان المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، استقر على تعديل اللائحة الخاصة بالعقوبات للاعبين.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "سيتم إبلاغ اللاعبين أنه في حالة حضور مناسبة خاصة أو عامة بدون الحصول على موافقة رسمية، سيتم تغريم اللاعب مليون جنيه".

وأضاف: "في حالة خرق الحظر الإعلامي سيتم تغريم اللاعب 800 ألف جنيه".

واختتم الغندور: "في حالة الظهور على السوشيال ميديا بدون إذن سواء لايف أو بوست يتعلق بالفريق أو بأي أمر آخر، سيتم تغريم اللاعب 500 ألف جنيه".

وفي سياق آخر متصل أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لم يناقش مع كولر قراره الجديد بشأن تكليف رمضان بـ مهام جديدة مع الفريق. 

وقال المصدر إن قرار تعيين رمضان مديرًا للكرة، أمر يختص به مجلس إدارة الفريق بالاتفاق مع لجنة التخطيط، وبناء عليه تم اتخاذ القرار دون الرجوع لـ كولر الذي حصل على إجازة عقب خسارة السوبر الأفريقي وتوجه إلى سويسرا. 

وأضاف أن تولي محمد رمضان منصب مدير الكرة، قد يُحدث أزمة كبيرة بين إدارة الأهلي وكولر، خاصة وأن الأخير أصبح يمتلك صلاحيات كبيرة في اتخاذ القرارات التي تخص اللاعبين، بسبب عدم وجود مدير للكرة في القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر، أن كولر كان يحظى بثقة كبيرة من مجلس الإدارة، ولذلك تم الاستغناء عن هذا المنصب خلال الفترة الماضية بعد توجيه الشكر لـ خالد بيبو، ولكن بعد كثرة الأزمات، اضطر مجلس الإدارة لعدم الانصياع لـ كولر، وقرر تكليف محمد رمضان بشغل هذا المنصب، لفرض حالة من الانضباط والالتزام داخل الفريق.

search