الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:35 م

برعاية موسم الرياض.. الحقيقة الكاملة وراء مباراة الزمالك وريال مدريد

 إبراهيم فايق وتركي آل شيخ

إبراهيم فايق وتركي آل شيخ

أحمد عمر

A A

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك بطل السوبر الأفريقي، وريال مدريد بطل السوبر الأوروبي برعاية موسم الرياض.

صرح إبراهيم فايق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بأن تركي آل الشيخ لم يعلن شيئًا عن إقامة مباراة بين بطلي أفريقيا وأوروبا. 

الزمالك وريال مدريد

أوضح فايق: قرأت بعض الأخبار المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص مباراة تجمع بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوروبي، أو مباراة تجمع بين بطل أفريقيا وبطل أوروبا برعاية موسم الرياض، والحقيقة أن المستشار تركي آل شيخ لم يُدلِ بأي تصريحات تخص إقامة أي مباراة من هذا النوع سواء بين بطل السوبر الأفريقي وبطل السوبر الأوروبي أو بين بطل أفريقيا وبطل أوروبا.

إبراهيم فايق عبر صفحته على فيسبوك

مباراة برعاية موسم الرياض

وواصل: من باب الشفافية وتوضيح الأمور لم يتم التطرق أيضًا من قريب أو بعيد عن مباراة يتم تنظيمها بواسطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية موسم الرياض.

واختتم: رجاء توخي الدقة في كل ما يتم نشره وتداوله في هذا الشأن.

الأهلي والزمالك

وكان الزمالك قد فاز على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، بركلات الترجيح 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، افتتحها الأهلي من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب أكرم توفيق، وسجلها مهاجم الفريق وسام أبو علي، وتعادل ناصر منسي لفريق الزمالك عقب نزوله بديلًا في الشوط الثاني للمباراة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:07 PM
    العَصر
  • 06:39 PM
    المَغرب
  • 07:56 PM
    العِشاء
search