الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:30 م

محاميا مؤمن زكريا يكشفان مفاجأة جديدة في واقعة "السحر"

المتهمون في واقعة "فبركة" سحر مؤمن زكريا

المتهمون في واقعة "فبركة" سحر مؤمن زكريا

محمد رمضان

A A

أكد هيثم الفاوي، ومحمد زكريا المحاميان، أنهما سيفجران مفاجأة جديدة، غدًا بتقديمهما أدلة جديدة للنيابة العامة تؤكد تورط المتهمين في واقعة “فبركة” سحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا.

ثلاث تهم تلاحق المتهمين في سحر مؤمن زكريا

وأوضح وكيلا اللاعب السابق، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن النيابة العامة وجهت ثلاث تهم للمتهمين “رمضان.م.ع” (تُربي)، و"محمد.ع.ع.أ"، و“أمنية.ك.م”، و"محمد.أ.م" (موظف)، و"حكيم.ر.م"؛ وهي نشر كاذبة والابتزاز والتشهير.

وأضاف وكيلا مؤمن زكريا، أن الواقعة التي تم اُرتكبت داخل مقابر الشافعي بمنطقة الخليفة، كان هدفها التربح المالي من خلال ترويج فيديوهات “مُفبركة” عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تورط صاحب استديو تصوير في واقعة سحر مؤمن زكريا

ووفقًا لما جاء بمحضر التحريات التي حصل على “تليجراف مصر”، على تفاصيلها، فإن المدعو “رمضان.م.ع” أحضر مجموعة من الأوراق، ثم كتب طلاسم عليها، وكذا دُمية من القماش بها دبابيس، ووضعها داخل “كيس” بلاستيك. 

وبحسب التحريات طبعت “أمنية.ك.م”، و“حكيم.ر.م” مجموعة من الصور الخاصة بلاعب الأهلي السابق عن طريق استديو تصوير يملكه مصور يُدعى “م.ح”.

المحاميان 

ووفق التحريات، اشترك “محمد.ع.ع”، و“حكيم.ر.م” في الحفر وتصوير فيديو في أثناء استخراج العمل المدفون داخل الأرض، وأثناء عمليه إبطاله المزعومة، بقصد ابتزاز اللاعب واستغلال ظروفه المرضيه وإيهامه بوجود سحر، وأن سبب مرضه هو السحر بقصد ابتزازه والنصب عليه بمبالغ مالية، وتحقيق أكبر استفادة من ذلك عن طريق تحقيق أعلى نسبة مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في التحريات أن المتهم الرابع “محمد.أ.م” أخبر أهل المجني عليه بما تم اكتشافه واستخراجه تمهيدًا لابتزازه بالمبالغ المالية نظير ما عثروا عليه وفك السحر المستخدم ضده.

تجديد حبس المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا

من جهتها أمرت نيابة الخليفة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم، بتجديد حبس 4 متهمين في “واقعة السحر” الخاصة باللاعب مؤمن زكريا 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بينما أمرت بحبس حبس المتهم الأخير نجل التربي التي جرى القبض عليه اليوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

search