الجمعة، 04 أكتوبر 2024

08:22 ص

مسلسل ديبو الحلقة 6

مسلسل ديبو الحلقه 6

مسلسل ديبو الحلقه 6

أحمد شوقي

A A

بعد عرض بعض حلقات مسلسل ديبو لـ محمد أنور، والذي لاقى تفاعلًا كبيرًا عبر صفحات التواصل الاجتماعي، يتساءل الكثير عن مسلسل ديبو الحلقه 6.

تفاصيل مسلسل ديبو

تدور أحداث المسلسل في 12 حلقة في إطار كوميدي تشويقي، إذ يضطر الشاب المستهتر “ديبو" للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف كي يوفر المال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات ويواجه ديبو خلال عمله في الفندق العديد من المواقف المرعبة والمضحكة، حيث يتفاعل مع الحيوانات والأشباح التي تظهر له ليلًا ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مسلسل ديبو الحلقه 6

مسلسل ديبو الحلقه 6

شهدت أحداث الحلقة 5 و6 من المسلسل إخبار رشدي الشامي “عبدالمعبود" لمحمد أنور “ديبو" أنه يريده أن ينتقم لزوجته المتوفية، ويقتل باقي الرجال الذين تعدوا عليها قبل وفاتها، بعدما قتل عبدالمعبود 9 منهم ودفنهم في الفندق الذي يعملون فيه، ولكن قال له ديبو أنه لن يستطع فعل ذلك، وأخبره عبدالمعبود أنه سيقتله لو لم ينفذ ما طلبه.

كما اكتشف ديبو أن أحمد عبدالحميد "ستيريو"، يحول الفندق الذي يعملون فيه إلى ملهى ليلي في المساء، واتصلت سارة الشامي "رودي" وأخبرته أنها تريد أن تعرف كل شيء عن عبدالمعبود، بعدما عرفت من والد ديبو "محمد محمود" أنه هو سفاح جاردن سيتي الذي قتل 9 أشخاص في الفندق.

مسلسل ديبو الحلقه 6

وانتهت أحداث الحلقة 6 من مسلسل “ديبو" بتوجيه ديبو سؤال لـ أحد قطط عبدالمعبود عن مصدر الصوت المرتفع الذي يصدر أسفل الفندق، فأجابه القط أنه صديقه، ثم شعر ديبو بالصدمة بأن هناك فهم متبادل بينهما في اللغة، ووجد ديبو أن مصدر الصوت هو صديقه بالفعل الذي يريد أن يدخل الفندق.

أين يعرض مسلسل ديبو؟

يعرض مسلسل ديبو، كل أسبوع، عبر منصة “يانجو بلاي”، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبدأ عرضه بالفعل في نهاية سبتمبر الماضي.

search