السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

"جيوشي" تعرض أول إنتاج لشاحنات النقل الثقيل بمكون محلي يتخطى 60%

شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل

شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل

إسلام عزام

A A

أعلنت شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل عن طرح أول دفعة من الإنتاج المحلي لشاحنات النقل الثقيل في القاهرة، بالتعاون مع شركة سينوترك. 

زيادة نسبة المكون المحلي في التصنيع 

وقال خالد جيوشي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، إن شركة جيوشي بشراكتها مع سينوترك تهدف إلى ضخ المزيد من الاستثمارات خلال الأعوام القليلة المقبلة، وتخطط لزيادة نسبة المكون المحلي في الشاحنات المنتجة في مصنع جيوشي لرفع كفاءة التصنيع بمجال النقل الثقيل في السوق المصري، بما ينعكس على زيادة كفاءة التشغيل لأصحاب الشركات المتخصصة بخدمات النقل واللوجستيات.

الشاحنات المنتجة في مصنع جيوشي

وتوقع خلال الفترة المُقبلة أن تستحوذ الشاحنات الجديدة على حصة نسبة كبيرة من السوق المصري، خاصة وأن جيوشي تقدم خصومات حصرية وتسهيلات في الدفع لجميع العملاء خلال تلك الفترة بمناسبة افتتاح صالة العرض الأولى من نوعها في تاريخ جيوشي.

وأكد المهندس سامي توفيق رئيس قطاع المبيعات بشركة جيوشي، خلال كلمته أن صالة العرض الجديدة تعد خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز حضور Sinotruk في السوق المصري لتلبية الطلب المتزايد على شاحنات النقل الثقيل المخصصة للمهام الشاقة طرازي SITRAK و HOWO ، خاصة وأنها ستكون مدعومة بامتيازات الضمان وخدمات ما بعد البيع المتميزة من شركة جيوشي.

 الشاسيهات مصممة للخدمة الشاقة             

وأضاف روبير نبيل، مدير عام مبيعات السيارات التجارية بجيوشي أن الشاحنات المعروضة تتميز بكونها مطورة ومصنّعة بنفس التكنولوجيا التي تعتمدها شركة MAN الألمانية ويظهر ذلك في الأداء العالي للمحركات وآلات الجر وأنظمة الأمان المستخدمة بها. 

كما أن جميع الشاسيهات مصممة للخدمة الشاقة لتعمل في كافة أنواع الطرق الممهدة والغير ممهدة. 

وبشأن امتيازات الضمان وخدمات ما بعد البيع فإن جيوشي تضمنها لكافة العملاء بداية من اختيارنا لفريق مبيعات متميز في العروض التقنية والفنية التي تشمل كافة استفسارات العملاء، وأيضا استخدام قطع الغيار الأصلية ووجود منظومة متكاملة لخدمة العملاء متاحة على مدار الساعة لسرعة الاستجابة وحل جميع المشكلات

خالد جيوشي مع فريق عمل الشركة 

يذكرأن شركة جيوشي تنتج طرازات متعددة من سيارات النقل بمختلف الحمولات والاستخدامات، بداية من أتوبيسات النقل الجماعي، السياحة الفاخرة وصولا إلى شاحنات الجرار، خلاطات الأسمنت وكذلك سيارات نقل الخرسانة والمواد البترولية، في مصنعها الذي يمتد على مساحة 100 ألف متر مربع بمدينة العاشر من رمضان بطاقة إنتاجية تصل إلى 1500 مركبة سنويًا. 

كما نجحت جيوشي على مدار 4 أعوام فقط في رفع نسبة المكون المحلي في جميع منتجاتها لتتخطى %60، وذلك بفضل قسم البحث والتطوير المستمر الذي تم انشاؤه بالشركة.

search