السبت، 05 أكتوبر 2024

01:26 م

طريقك سالك.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح الخميس

الحالة المرورية - أرشيفية

الحالة المرورية - أرشيفية

أحمد عبد الباري

A A

شهدت الطرق الرئيسية وشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى المحاور الرابطة بين المحافظات، سواء كانت سريعة أو صحراوية أو زراعية، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، حالة من السيولة والانسيابية في حركة المركبات بمختلف أنواعها وفي جميع الاتجاهات.

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة اليوم

وفي التفاصيل، شهد كوبري أكتوبر مرونة مرورية للسيارات المتجهة من الجيزة نحو وسط البلد، وكذلك في الاتجاه المعاكس. 

كما كانت الحركة مرنة للمتجهين من ميدان التحرير إلى مدينة نصر، وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، حيث سادت حالة من الانسيابية المرورية في منطقة مدينة نصر، خاصة في شارع عباس العقاد وشارع الطيران وميدان هشام بركات وصولًا إلى الدائري.

طريق صلاح سالم

وعلى طريق صلاح سالم، الذي يشهد حركة من العباسية إلى مطار القاهرة ومناطق مصر الجديدة والنزهة ومساكن شيراتون، كانت هناك سيولة في الحركة المرورية دون أي عوائق. 

كما شهد شارع جسر السويس، المتجه من رمسيس والعباسية إلى مصر الجديدة وعين شمس والمطرية والمرج والسلام، انسيابية تامة أمام المركبات.

محور 26 يوليو والطريق الدائري

أما الطريق الدائري، فقد شهد سيولة مرورية ملحوظة في "النزلات"، فيما كان محور 26 يوليو المتجه نحو 6 أكتوبر يشهد أيضًا سيولة مرورية، وكذلك المتجه إلى المهندسين حيث كانت الحركة طبيعية. 

كما كان هناك انسياب مروري على شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء، بالإضافة إلى انسيابية تامة في شمال القاهرة وصولًا إلى كوبري الساحل والأميرية، وكذلك على الكورنيش من المظلات حتى وسط البلد.

محاور الجيزة

فيما يتعلق بمحاور الجيزة، فقد شهد شارع الهرم انسيابية مرورية ملحوظة أمام حركة السيارات خلال ساعات الصباح. 

كما كانت حركة المرور جيدة على كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل، حيث كانت السيولة مرورية تبدأ من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل. 

وفي شارع محور محمد أنور السادات (المعروف سابقًا بـ"ترسا")، لوحظت انسيابية مرورية ملحوظة.

search