الخميس، 03 أكتوبر 2024

04:13 م

بعد 26 عامًا من الإنجازات الدولية.. منى عطا الله تعتزل التحكيم

منى عطا الله

منى عطا الله

أحمد عمر

A A

أعلنت الحكمة المصرية منى عطا الله عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتزالها التحكيم بعد 26 عامًا من كونها حكمة دولية في الملاعب.

مشوار طويل

نقلت منى عطا الله، عبر حسابها الشخصي، مشاعرها بعد هذا المشوار الطويل الذي امتد إلى 26 عامًا في تحكيم كرة القدم، حيث كتبت: "كان فضل الله عليّ كبيرًا، فقد قضيت 20 عامًا في القائمة الدولية على التوالي، مليئة بالتحديات والإنجازات التي ساهمت في رفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية".

أصعب قرار في حياتي

وتحدثت عن القرار الصعب الذي اتخذته قائلة: "بعد أن استخرت الله، قررت اتخاذ أصعب قرار في حياتي، وهو اعتزالي عن أكثر شيء أحببته، وهو تحكيم كرة القدم، لكن حان الوقت لإغلاق هذه المرحلة والبدء بمرحلة جديدة تعطي الاستمرارية ومتابعة الأجيال الجديدة من الحكام".

تقدير للإنجازات

كما أعربت عن شكرها لكل من ساهم في إنجازاتها على مدار 26 عامًا، مشيرة إلى أنها حصلت على عدة ألقاب، منها كونها أول محكمة كرة قدم نسائية في مصر، وأول محكمة عربية في الأولمبياد، وأول محكمة دولية مصرية في كأس العالم، بالإضافة إلى كونها صاحبة الرقم القياسي في المشاركات في كأس الأمم الإفريقية للسيدات.

شكر وتقدير

اختتمت منى عطا الله رسالتها بالتعبير عن شكرها لرؤساء الاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري، وأعضاء المجلس، ورؤساء اللجان وزملائها الحكام في جميع الدول العربية والإفريقية والأوروبية، الذين عاصرتهم خلال مشوارها التحكيمي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search