الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:21 ص

سلمى أبو ضيف ليست الوحيدة.. فنانات حوامل في "فوتوسيشن"

هاجر أحمد رفقة زوجها

هاجر أحمد رفقة زوجها

فاطمة نصر

A A

“فوتوسيشن الحمل”، أسلوب جديد تلجأ إليه الفنانات لتوثق فترة حملها في صور مبتكرة، كما حدث مع الفنانة سلمى أبو ضيف التي تعرضت لحملة تنمر بسبب ملابسها وحجم بطنها في فترة الحمل، قبل أن تقرر في وقت لاحق اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من سخر منها.

وبعد ساعات من الضجة التي أثارتها سلمى أبو ضيف، سارت الفنانة هاجر أحمد على دربها، ونشرت صورة لها عبر إنستجرام، تظهرها ببطن كبير لتعلن حملها الثاني.     

وفي هذا الإطار، يستعرض “تليجراف مصر” أبرز  الفنانات اللاتي وثقن فترة حملهن في صور مختلفة. 

سلمى أبو ضيف

وفي جلسة تصوير، ظهرت سلمى أبو ضيف على مجلة Vogue العربية، أمس، التي أظهرت حملها، وكشفت عن جنس مولودها “بنت”، بالإضافة إلى ظهورها في عرض أزياء Miu Miu، بأسبوع الموضة في باريس، وهي ترتدي تنورة باللون الأزرق الفاتح تكشف عن بطنها المنتفخ. 

نانسي عجرم

وقد سبق سلمى في الظهور على غلاف مجلة Vogue، الفنانة نانسي عجرم، وقد كشفت، حملها بابنتها الثالثة من خلال جلسة تصوير عرضت على غلاف المجلة، وظهرت في الصور بثلاث إطلالات مختلفة باللون الأبيض والأسود والوردي.

نانسي من غلاف مجلة Vogue العربية عام 2019

رحمة رياض

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض، جنس مولودها خلال حوارها مع مجلة Vogue. وأعلنت رحمة، أنها فتاة.
وأشارت خلال مقابلتها مع المجلة، أنها تأمل في أن تأتي طفلتها للحياة بصحة جيدة.

رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم

وأطلت رحمة خلال جلسة تصوير للمجلة، بأربع إطلالات مختلفة جمعت بين الفخامة والبساطة، فقد طلت بفستان باللون الوردي اللامع مع كاب باللون الموف رفقة زوجها  ألكسندر علوم في إطلالتها الأولى، وفي الإطلالة الثانية ظهرت بفستان ضيق باللونين الأبيض والوردي.

search