الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:19 ص

سلمى أبو ضيف ترد على "تنمر حملها" بظهور سعيد

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

شيماء رستم

A A

بعد تهديد وتحذير للمتنمرين عليها بسبب حملها، ردت الفنانة سلمى أبو ضيف بطريقة غير مباشرة الحملة القاسية التي تعرضت لها عقب نشر جلسة تصوير للإعلان عن حملها الأول، بسبب إظهار “بطنها” وعلامات الحمل.

تجاهلت الفنانة سلمى أبو ضيف تعرضها للتنمر في البداية، وبعدها بأيام نشرت عددا من الصور خلال إجازتها في فرنسا مع شقيقاتها و صديقاتها احتفالا بهذا الخبر، مرفقة بتعليق “كالمعتاد مثيرة.. ومميزة”.

رد سلمى أبو ضيف 

أبو ضيف كانت أثارت جدلا برد على منتقدي صور حملها، بالقول “إن الخجل من جسدي عمل مثير للاشمئزاز من التنمر، لقد كنت دائما صامتة منذ أن بدأت مسيرتي الفنية عن مدى قسوة الناس معي، والآن لن أتسامح مع أي نوع من المضايقات وسأتخذ الإجراءات القانونية”.

الأزمة جائت بعد الكشف عن حملها الأول ونوع جنينها، بعد 4 أشهر من زواجها الذي نظم شهر يونيو الماضي، ونشرت عبر حسابها على موقع فيسبوك، صورا تظهر فيها بفستان وردي اللون، وببطن واضحة معلقة “إنها بنت”.

سلمى أبو ضيف

عبر حسابها على "إنستجرام"، نشرت سلمى أبو ضيف مجموعة من الصور مرفقة بتعليق، "أمس تزوجت من رجل أحلامي، الحمد لله، أمس هو اليوم الأهم في حياتي، احتفل مع نصفي الآخر وروحي إدريس، وسط أحبابنا".

أضافت، “لا أستطيع أن أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص الذين سافروا حول العالم أو احتفلوا معنا، شكرا جزيلا لهم”.


أحدث الأعمال

مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، من بطولة ليلى أحمد زاهر، وانتصار، محمد محمود، وفرح يوسف، وإسلام إبراهيم، سمر طاهر، وحوار محمد محمود، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

search