الخميس، 03 أكتوبر 2024

08:18 م

لأول مرة منذ 20 عاما.. مصر رئيسًا لمجلس إدارة “العمل العربية”

اجتماع مجلس إدارة منظمة العمل العربية

اجتماع مجلس إدارة منظمة العمل العربية

أسامة حماد

A A

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، اليوم، مصر، مُمثلة في وزير العمل محمد جبران، رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة الـ101، والمُمتدة لشهر أكتوبر 2025، حيث جاء انتخاب مصر لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عامًا.

اجتماع مجلس إدارة المنظمة

وجاءت هذه الخطوة على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم بالقاهرة، بحضور  المدير العام لمنظمة العمل العربية، فايز المطيري، وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب، وعضوية (مصر - فلسطين - قطر - المغرب - ليبيا ) فضلاً عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.

شعب فلسطين

وتطرق الاجتماع لمناقشة مجموعة من البنود منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة "100" لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية"50" لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024 ،والمسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وانجازات المنظمة بين الدورتين "100" و"101"، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

من جانبه، تقدّم الوزير محمد جبران، بالشكر إلى ممثلي أطراف العمل الثلاثة العرب، على انتخابه رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، متعهدًا ببذل كل الجهود من أجل عمل عربي مشترك، لمواجهة كافة التحديات الراهنة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search