الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:12 ص

بدرية طلبة تعتذر عن عدم حضورها تكريم مهرجان الإسكندرية

بدرية طلبة

بدرية طلبة

ميرونا سامي

A A

اعتذرت الفنانة بدرية طلبة، عن عدم حضورها في مهرجان الإسكندرية للتكريم من إدارة المهرجان بسبب ظروف خاصة تمر بها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى الحضور ولكن منعتها ظروف طارئة.

وكتبت طلبة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "شكرًا لكل القائمين على مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط على تكريمي وبعتذر لإدارة المهرجان عن التكريم لأسباب وظروف خاصة".

بدرية طلبة 

زفاف ابنة بدرية طلبة

احتفلت الفنانة بدرية طلبة مؤخرًا بزفاف ابنتها بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحرص على حضور الزفاف عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، منال سلامة، سوسن بدر، ميرهان حسين، تامر شلتوت، عبدالباسط حمودة، الإعلامية بوسي شلبي، وفاء عامر، وغيرهم من الفنانين.

بدرية طلبة ممثلة مصرية، من موالد 24 أبريل 1968، وعرفت بأدوارها المتنوعة في الأفلام والمسلسلات والمسرحيات. حصلت على إشادة واسعة، ما جعلها واحدة من الأسماء الشهيرة.

بدايتها الفنية

اكتشفها المؤلف مصطفى سالم (تزوجها لاحقًا) وقدمها في عمل من تأليفه “برج الأبجدية”، في الموسم الثاني، إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية "دو ري مي فاصوليا"، شاهدها المخرج رائد لبيب، الذي أعجب بأدائها ورشحها للعمل في البرنامج الكوميدي “حسين على الهواء”. انطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما، لتسطر مسيرة مهنية ناجحة .

search