الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:13 ص

استعدادًا للأهلي.. سيراميكا يدرس إقامة معسكر خارجي

سيراميكا كليوبترا

سيراميكا كليوبترا

تدرس إدارة نادي سيراميكا كليوبترا، إقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة من أجل التجهيز والاستعداد لمواجهة الأهلي في نصف نهائي السوبر المحلي، المقرر إقامته في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.    

ويبحث سيراميكا عن توفير معسكر للفريق في الإمارات أو دولة قريبة منها من أجل تجهيز الفريق بشكل مميز، خاصة أن الفريق يطمح في التتويج بلقب السوبر المحلي بعد الفوز بكأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثاني على التوالي.

وطالب مسؤولو سيراميكا، اللاعبين بضرورة القتال على هذا اللقب خاصة أنه من مباراتين فقط؛ لتكون البطولة الثالثة في تاريخ النادى بعد بطولتى كأس الرابطة.

وتأهل سيراميكا للسوير بعد التتويج بكأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثانى على التوالي، بينما حصد الأهلى لقب الدورى.

صفقات سيراميكا 

تعاقد سيراميكا مع محمد صادق قادمًا من مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من الجونة، والثلاثى يوسف عفيفى ومحمود الزيتى ومحمد عصام من ديروط، وأحمد أشرف وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ من الأهلى، محمد أبو العمايم من إنبى، والمهاجم الغانى عمر عبد الرؤوف والجناح الأوغندي عباس كيوني، واستعادة عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته لسموحة، وأخيرًا ضم زلاكا وفخرى لاكاى من بيراميدز.

موعد سفر سيراميكا

حدد مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، يوم 16 أكتوبر الجاري موعد السفر إلى الإمارات استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التى تستضيفها دولة الإمارات 18 من نفس الشهر.

الرمادي يترقب جدول السوبر المحلي 

وعكف المدير الفني أيمن الرمادي، على مشاهدة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك؛ لدراسة القطبين جيدا ونقاط القوة والضعف عندهما.

search