الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:23 ص

مستقبله في خطر.. عملاقا أوروبا يراقبان "جوهرة" اليونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية بأن فريق  برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي يراقبان عن كثب وضع أليخاندرو جارناتشو في مانشستر يونايتد، بهدف الحصول على خدماته الصيف المقبل.

جارناتشو، البالغ من العمر 20 عاما، أحد أكثر لاعبي مانشستر يونايتد إنتاجية هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في تسع مباريات في جميع المسابقات.

مع ذلك، نجح الدولي الأرجنتيني في تسجيل هدف واحد وتمريرة حاسمة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يكن من المضمون دائمًا أن يبدأ هذا الموسم بسبب وجود ماركوس راشفورد وأماد ديالو .

عقده لايزال ساريًا

وقع المهاجم الأرجنتيني عقدًا جديدًا في أولد ترافورد في أبريل 2023، مع استمرار شروطه الحالية حتى يونيو 2028، ولكن وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن فريقان يراقبان مستقبل جارناتشو مع اليونايتد.

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ويوفنتوس مهتمان بجارناتشو، حيث من المحتمل أن يقدم الثنائي عروضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوهرة اليونايتد 

بلغ جارناتشو العشرين من عمره في يوليو الماضي، لكنه شارك بالفعل في 95 مباراة مع مانشستر يونايتد، وسجل 19 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

اضطر المهاجم إلى الانتظار حتى مواجهة ليفربول في الأول من سبتمبر ليبدأ مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على الرغم من أنه لعب 90 دقيقة كاملة في آخر مباراتين بالدوري.

شارك جارناتشو كبديل أمام تفينتي في الدوري الأوروبي في نهاية الشهر الماضي، ويُعتقد أنه يشعر بالإحباط لأنه ليس من المضمون أن يبدأ أساسيًا بالنظر إلى إنتاجيته.

كان الأرجنتيني أحد أفضل لاعبي مانشستر يونايتد خلال موسم 2023-2024 الصعب للنادي، حيث سجل 10 أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 50 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك هدف في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

search