الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:20 ص

عودة الفيراري.. دفعة قوية لبرشلونة قبل التوقف الدولي

داني أولمو

داني أولمو

محمود صبري

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موعد عودة اللاعب داني أولمو إلى تشكيل نادي برشلونة، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال الأسابيع الماضية.

وبحسب صحيفة "سبورت" فإنه من المتوقع عودة داني أولمو لتشكيل برشلونة مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي، وتحديدًا مواجهة إشبيلية.

وحقق أولمو بداية رائعة مع برشلونة منذ انتقاله من صفوف لايبزيج، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني، لكنه اضطر لمغادرة الملعب بسبب إصابة عضلية ضد جيرونا.

وغاب أولمو منذ ذلك الحين عن آخر ثلاث مباريات لبرشلونة في الدوري ضد فياريال وخيتافي وأوساسونا، في حين غاب عن أول مباراتين للفريق في دوري أبطال أوروبا في شكله الجديد.

موعد عودة أولمو 

ويظهر اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، تقدما في التعافي من الإصابة، ومن المتوقع أن يكون متاحًا للاختيار ضد إشبيلية في 20 أكتوبر المقبل، وفقا لصحيفة “سبورت”. 

وزعم التقرير، أن أولمو من المقرر أن يعود إلى التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، وسوف يشارك ضد إشبيلية بشرط أن يخرج من التدريبات سالمًا.

ومن المتوقع أن يكون المهاجم متاحا أيضا لمباراة برشلونة على أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في 23 أكتوبر، بالإضافة إلى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد ثلاثة أيام.

ويحتل فريق هانسي فليك صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من مبارياته الثماني الافتتاحية، كما فاز 5-0 على يونج بويز في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

search