الجمعة، 04 أكتوبر 2024

04:23 م

إيمان العاصي: "كرهت محمد القس لهذا السبب.. ومش بقلد منى زكي"

إيمان العاصي "برغم القانون"

إيمان العاصي "برغم القانون"

سعد نبيل

A A

كشفت الفنانة إيمان العاصي، تفاصيل وكواليس أحدث أعمالها الدرامية “برغم القانون”، والذي يعرض حاليًا على قناة ON.

وقالت إيمان العاصي، خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي”، إنها كانت متأثرة بدور الفنان محمد القس، وكان هناك تعايش لدرجة كبيرة بينها وبين شخصية ليلى"، مضيفة: “كنت كارهة التعامل مع محمد القس في الكواليس، وهو قالي أنا حسيت إن من كتر ما بتقوليلي بكرهك بقى حقك تقوليلي بكرهك".

تشابه “برغم القانون” مع “تحت الوصاية”

وعن تشابه “برغم القانون”، مع مسلسل “تحت الوصاية”، بطولة الفنانة منى زكي، أكدت الفنانة إيمان العاصي، أنها كانت تعلم بأن الجمهور سيعمل مقارنات بين المسلسلين، مضيفة: “ فيه شبه أو مفيش ده واقع، وفي الآلاف من ليلى وإيمان شكلًا وموضوعًا”.

بوستر العمل وشخصيتها 

وتابعت حديثها عن التشابه بين بوستر العمل وشخصيتها مع بوستر وشخصية منى زكي في “تحت الوصاية”، قائله: “التشابه وارد جدًا خاصة أن الحالات متشابهة، والطبيعي بتاع المصريين إنهم بيخلفوا عيلين، ولكن لأ مش حاسة إن فيه تشابه خالص".

قصة مسلسل "برغم القانون"

تدور أحداث مسلسل “برغم القانون”، في إطار درامي، حول المحامية ليلى التي تعيش بمدينة بورسعيد، والتي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اختفاء زوجها وتركه لطفليهما، لتبدأ رحلة البحث ومحاولة فهم أسباب هروبه بعد عشر سنوات من الزواج.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

مسلسل “برغم القانون”، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، وإنتاج شركة فنون مصر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتضم بطولته نخبة من النجوم، منهم هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر.

search