الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:18 م

محمد شريف يظهر الليلة بالدوري السعودي.. موعد المباراة

محمد شريف

محمد شريف

يواجه نادي الخلود نظيره الخليج، مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/25، على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضي.   
ويتواجدفريق الخليج المحترف في صفوفه المهاجم محمد شريف، في  المركز الـ 14 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، جمعهم من فوز وخسارتين وتعادل، بينما يتواجد الخلود فى المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط.
ويسعي فريق الخليج إلي تحقيق الفوز الثاني وحصد النقاط الثلاث للتواجد في وسط جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يأمل الخلود في العودة للانتصارات وتعويض السقوط المُدوي بنتيجة 2-4 أمام الهلال. 

عودة الفرعون

من المنتظر أن يعود المصري محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي  أمام الخلود مساء اليوم، بعد شفائه من الإصابة العضلية التي تسببت في غيابه عن الفريق الفترة الماضية. 

وشارك الدولي المصري محمد شريف في مباراتين مع فريق الخليج الموسم الجاري 2024-2025، ولم يحالفه الحظ في التسجيل. 

انضم محمد شريف إلي صفوف الخليج، بداية الموسم الماضي، قادمًا من الأهلي، وشارك شريف مع الخليج بشكل عام في 38 مباراة في مختلف المسابقات منذ إنضمامه إلي الأخير، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع تمريرتين حاسمتين.

موعد مباراة الخليج و الخلود في الدوري السعودي

تقام المباراة في تمام الـ 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والخلود

 تنقل قناة إس إس سي السعودية بطولة دوري روشن السعودي، في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل قناة إس إس سي 1 إتش دي اللقاء بتعليق جعفر الصليح. 


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:50 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:36 PM
    المَغرب
  • 07:53 PM
    العِشاء
search