السبت، 05 أكتوبر 2024

12:14 ص

بعد "حكيم باشا".. سهر الصايغ تتألق بـ"لعل الله يراني"

سهر الصايغ ومصطفى شعبان

سهر الصايغ ومصطفى شعبان

شيماء رستم

A A

تداول اسم الفنانة سهر الصايغ على نطاق واسع بعد إعلان مشاركتها للمرة الثالثة أمام مصطفى شعبان، في عمل يجمعهما رمضان المقبل يحمل اسم “حكيم باشا”.

الخبر جاء قبل 24 ساعة فقط من العرض الأول لفيلم “لعل الله يراني” الروائي القصير من بطولة سهر الصايغ، مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية الدولي في دورته الـ 40، لأول مرة.

الفيلم من تأليف جوزيف فوزي، من إخراج محب وديع، ومدير التصوير كوتا طلعت، وديكور مينا ميلاد، ومونتاج بيشوي إيميل وموسيقى روماني ميشيل.

“لعل الله يراني” يعرض ضمن قائمة الأفلام المنافسة على جائزة أحمد الحضري، لأفضل فيلم مصري قصير، في الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية الدولي، برئاسة الناقد الأمير أباظة.

القصة 

تدور أحداث فيلم “لعل الله يراني” لـ سهر الصايغ، حول قضايا إنسانية، وتجسد شخصية تدعى "دينا" التي تعتقد أنها مجرد رقم في الحياة، وتشعر دائماً بأنها لا قيمة لها ولا أحد يهتم بها، ودفعتها الضغوط النفسية الشديدة التي كانت تعاني منها إلى التفكير في الانتحار، وقبله نشرت آخر كلماتها على حسابها الشخصي على فيسبوك ومضمونه “أحببت الجميع، ولم يحبني أحد لذلك حان وقت الرحيل، لعل الله يراني!”، ولكن فجأة تغيرت حياتها لحظة نشر تلك الكلمات.

ينافس “لعل الله يراني” 8 أفلام أخرى على الجائزة التي وضعتها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، تخليدا لذكرى الناقد والمؤرخ أحمد الحضري، الذي كان يشغل منصب رئيس إدارة الجمعية، ورئيس مهرجان الإسكندرية الأسبق، وتقدم الجائزة لجنة تحكين مسابقة أفلام شباب مصر.

مصطفى شعبان وسهر الصايغ “3مرات”

يشارك الثنائي مصطفى شعبان وسهر الصايغ، معا للمرة الثالثة في مسلسل درامي، ينافس بالماراثون الرمضاني.

مصطفى شعبان وسهر الصايغ مثلا معا، في مسلسل “بابا المجال” من قبل، وحققا نجاحا مذهلا في رمضان الماضي خلال مشاركتهما معا في مسلسل “المعلم”، وظهرت خلاله في دور "زمزم".

search