السبت، 05 أكتوبر 2024

02:22 ص

الأهلي شرف.. والد زين الدين بلعيد يكذب "القندوسي"

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

قال والد لاعب فريق سينت ترويدنيس البلجيكي، زين الدين بلعيد، إن السبب الحقيقي وراء فشل انتقال نجله إلى صفوف النادي الأهلي “رياضي فقط”.

 أضاف بلعيد في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر "، أن الأهلي ناد محترف وكبير وكان لهم شرف التفاوض معه، مشددا على أن بطل مصر كان جاهزا لسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكن ابنه اختار الاحتراف الأوروبي.

جدل بسبب تصريحات القندوسى

تصريحات والد اللاعب الجزائري جاءت تعليقا على ما أثاره مواطنه لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أحمد القندوسي، بنفيه نصح مواطنه زين الدين بلعيد برفض عرض بطل مصر، مشيرًا إلى أنه كان يقرأ تلك الأخبار مع بلعيد، وعلّق بالضحك على ما ورد فيها، لأنه ببساطة غير صحيح.

وقرر المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، اليوم، التحقيق في تصريحات أحمد قندوسي بشأن صفقة "بلعيد" وتحويل الأمر إلى الشئون القانونية، بالإضافة إلى مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب وسماعه بخصوص ما صدر عنه أمس في تصريحات تليفزيونية.

وأكد مصدر إلى "تليجراف مصر"، أن النادي الأهلي قرر فتح تحقيق شامل حول التصريحات المثيرة التي أدلى بها اللاعب المعار أحمد القندوسي، والتي أثارت جدلًا واسعًا داخل الأوساط الرياضية.

تتعلق هذه التصريحات بوكلاء اللاعبين وأسباب تعطل صفقة انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى صفوف الأهلي.

أفاد المصدر بأن إدارة الأهلي، تحت قيادة المدير الرياضي الجديد محمد رمضان، ستقوم بالتحقيق في جميع جوانب هذه القضية.

يأتي هذا بعد غضب الإدارة من التصريحات التي أشارت إلى تورط بعض الأطراف الداخلية في تعطيل الصفقة.

تصريحات أحمد القندوسي

قال أحمد القندوسي في تصريحات عبر برنامج "الهدف" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس1": "أبلغت زين الدين بلعيد برفض عرض الأهلي؟، كنت أقرأ أنا وهو ذلك الكلام سويا وفي الحقيقة كنا نضحك على ذلك لأنه بالطبع غير صحيح، بلعيد صديق شخصي لي وهل يوجد صديق لا يحب الخير لصديقه؟".

استدرك، "بالنسبة لي كان ليصبح بلعيد أفضل مدافع في الدوري المصري، وكان قريبا جدا من الانتقال للأهلي لولا حدوث أزمة وكلاء جعلت الصفقة تفشل في النهاية".

أضاف، "بالنسبة لنا كجزائريين الوكيل مثل الصديق ولا يمكن أن أتخلى عنه من أجل مبلغ مالي أكبر، بلعيد رفض التخلي عن وكيله ودخول الأهلي عن طريق وكيل آخر كما قيل له وذلك سبب فشل الصفقة".

اختتم، "البعض يخرج ويتحدث عن أسباب فشل الصفقة، أحيانا يقولون قندوسي وأحيانًا أخرى أن بيتكوفيتش طالبه بالانتقال إلى أوروبا وإلا لن يضمه للمنتخب، كل ذلك غير صحيح".

search