السبت، 05 أكتوبر 2024

02:15 ص

فرد الأمن "ضحية إمام عاشور": جماهير الزمالك تدعمني

فرد الأمن ضحية امام عاشور

فرد الأمن ضحية امام عاشور

أحمد عبد الباري

A A

كشف فرد الأمن المعروف إعلاميا بـ"ضحية إمام عاشور"، لاعب الأهلي، كواليس جديدة في القضية المنظورة حاليا أمام المحكمة، منتقدا ما قال إنه كثير “من الانتقادات من قبل جماهير النادي الأهلي ومحبين اللاعب”.

فرد الأمن ضحية أعتداء أمام عاشور 

قال فرد الأمن، إنه مستاء من نظرات البعض له، مؤكدا أنه في الوقت الذي يهاجمه وينتقده عدد كبير من جمهور الأهلي الذي يلعب له إمام عاشور، يلقي دعما كبيرا من جماهير نادي الزمالك.

محاكمة أمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

وتنظر محكمة الجيزة، غداً السبت، أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

وفي وقت سابق، أصدرت جهات التحقيق بالجيزة، قرارا بإحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى المحاكمة، في واقعة التعدي على فرد الأمن، وتحديد جلسة 5 أكتوبر أول جلسات محاكمته.

واقعة تعدي أمام عاشور علي فرد أمن بالشيخ زايد 

كانت استدعت نيابة الشيخ زايد، إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لاستكمال تحقيقات القضية المعروفة بـ"مول الشيخ زايد"، ويتهمه فيها فرد أمن بالمول بالتعدي عليه بمساعدة أخرين.

أعتداء امام عاشور علي فرد أمن 

وقال مصدر مطلع على التحقيقات لـ"تليجراف مصر"، إن إمام عاشور نفى أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى اتهامه بمعاكسة زوجته، وتحديدا “أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي”.

محاكمة لاعب النادي الأهلي 

في الجهة المقابلة، قال شقيق فرد الأمن المجني عليه في القضية، عبد الرحمن، إن "عاشور" لا يعرف شقيقه وتعدى عليه فقط لمجرد تشابه مواصفات شقيقه مع المواصفات التي ذكرتها زوجته، موضحا، "مراته في طابور العرض في القسم، قالت إنه شبه اللي عاكسها لكن مش هو -يقصد شقيقه-".

search