السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 ص

بعد تصريحاته ضد الأهلي.. نصر يحيى يدافع عن قندوسي: غير مقصودة

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي

أحمد زهران   -  

A A

دافع نصر يحيى، وكيل أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، عن اللاعب بعد التصريحات الأخيرة التي أثارت بعض الجدل في الأوساط الرياضية. 

وأكد يحيى أن قندوسي لم يقصد الإساءة للنادي الأهلي، بل عبر عن تقديره له، مشيرًا إلى عدم وجود أي مشاكل مع إدارة النادي.

تصريحات نصر يحيى

وقال يحيى، في تصريحات له عبر برنامج "الكورة مع فايق" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “MBC مصر 2”: "أريد أن نتحدث بمستوى من الصراحة، ولا نقول كلامًا مزوقًا، قندوسي لم يهاجم الأهلي، بل تحدث عنه بشكل جيد، ولم تكن هناك مشكلة مع النادي، وتحدث بشكل جيد عن محمود الخطيب وسامي قمصان".

وتابع: "أنا مع أحمد قندوسي في أي كلمة صدرت من لسانه، وأدعمه. هو لم يذكر اسم أمير توفيق في تصريحاته. أي كلمة قيلت على لسان اللاعب، أنا أستطيع تأكيدها في اجتماع الأهلي، ولدينا جلسة مع النادي وليست تحقيقًا".

الشكوى الرسمية

وأشار يحيى إلى أنه تم فرضه هو وأحمد يحيى على وكيل قندوسي السابق، الذي يطالبه بمبلغ 100 ألف دولار سنويًا في شكوى رسمية موجودة في الفيفا. 

وأوضح: "إذا كان جعفر، الوكيل السابق، لم يُفرض عليه، فلماذا لم يدخل الأهلي بمفرده؟ لماذا اسمي هذين الشخصين متواجدين في شكوى بالفيفا؟ قندوسي لم يدخل الأهلي بمفرده".

سلوك قندوسي وتفاعله مع الجماهير

واستطرد يحيى قائلاً: "اللاعب لم يُسيء للأهلي، وتوافرت أمامه فرصة أو اثنتان لافتعال مشكلة، ولكنه لم يفعل ذلك، و خرج على سبيل الإعارة وحقق نجاحات، ومن الطبيعي أن يعود للأهلي، وكان بإمكانه افتعال مشكلة أو عدم الخروج للسنة الثانية، لكنه خرج للإعارة ولم يفتعل مشكلة منذ خروجه من الأهلي".

وأكد يحيى أن علاقة قندوسي وجماهير الأهلي لم تتأثر بأي شيء بعد تصريحاته، مشيرًا إلى أن العلاقة بين اللاعب والجمهور قوية، ولا يوجد أي عنف في الكلام من مسؤولي النادي الأهلي. 

وأوضح: "الناس تريد أن تفهم من قندوسي، وتحدثت معه وقلت له: إذا كنت تريد أن تعبر عن شيء، كان هناك طريقة مختلفة للتحدث بها".

الثقة في الوكيل

وفي الختام، أكد يحيى أن من حق أي مجلس إدارة أن يثق في وكيله، مختتمًا: "لولا ظهور جعفر النيساني، الوكيل السابق، لما كنت خرجت وتحدثت في أي شيء. كنت سأنتظر الجلسة لنرى النتيجة".

search