السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 ص

سيد عبدالحفيظ يهاجم قندوسي: ما قاله لا يمكن السكوت عليه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أحمد زهران   -  

A A

علّق مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، على التصريحات التي أدلى بها أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية.

أهمية الروابط بين اللاعبين والنادي

وأوضح عبد الحفيظ رأيه حول ما قاله قندوسي، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على الروابط الجيدة بين اللاعبين والنادي، مشيرًا إلى ضرورة التركيز على المصلحة العامة للفريق.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وفي حديثه عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة "إم بي سي مصر2"، قال عبد الحفيظ: "ما قاله قندوسي لا يمكن السكوت عليه، فهو لا يتحدث عن أشياء فنية أو اختلاف في وجهات النظر، بل يتعلق بأمور تمس سمعة النادي، هذا موقف لا يمكن السكوت عليه، أنت تمسُّ ناسًا، وليست مجرد تلميحات، بل حديث مباشر".

وتابع: "النادي الأهلي له فضل على الجميع، ولا يوجد أحد ضحى من أجل الأهلي، لكنك استفدت الكثير. الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن أخسره هو سمعتي، وهذا موقف يجب أن يظهر للناس".

دعوة أمير توفيق للرد

وعن عمله مع أمير توفيق، قال عبد الحفيظ: "عملت مع أمير توفيق، ولكن يجب عليه أن يخرج ويتحدث، لا أعرف لماذا قال قندوسي هذا الكلام، البينة على من ادعى، وفكرة فرض وكلاء بعينهم على اللاعبين غير موجودة في الأهلي نهائيًا، من المؤكد أن أمير توفيق سيخرج ليرد على ما قيل".

واختتم عبد الحفيظ حديثه مؤكدًا: "خطورة تصريحات قندوسي تكمن في أنه لاعب على قوة النادي الأهلي. أميل أن أمير توفيق هو الذي يجب أن يرد، وعندما كنت أشاهد الحلقة، اعتقدت أنه كان يقصد إيصال شيء من تصريحاته".

search