السبت، 05 أكتوبر 2024

12:18 م

لأول مرة.. 2000 سائح يستمتعون بـ"البالون الطائر" في الأقصر

البالون الطائر يزين سماء الأقصر

البالون الطائر يزين سماء الأقصر

الأقصر-احمد العطيفي

A A

انطلقت من أرض مطار البالون الطائر بمحافظة الأقصر اليوم، 75 رحلة بالون طائر، والتي أقلت على متنها 2000 سائح من مختلف الأعمار والجنسيات الأجنبية والعربية، وسط أجواء من الفرح والسعادة بين السائحين، والتي تعد من أكبر رحلات البالون مع بداية الموسم السياحي الشتوي.

رحلات البالون الطائر بالأقصر

تبدأ تلك المغامرة الساحرة مع السائحين فى تلك الرحلة المبهجة بعد الفجر بإحضار السياح من الفنادق والمراكب التى يقيمون بها في الرابعة ونصف فجرا، ويتم تقديم لهم الإفطار والشاى والقهوة للتأكيد على حسن الضيافة.

ويتم الانتقال بالمراكب النيلية للبر الغربى وسط أجواء من المتعة والبهجة والغناء فى قلب المراكب، ويتم نقل السياح عبر الأتوبيسات السياحية إلى مطار البالون الطائر لتبدأ رحلة تجهيز وتحضير البالونات أمام الزبائن من حول العالم ليستمتعوا بالرحلة منذ بدايتها بطرق خاصة ومختلفة تمامًا.

السياحة في الأقصر

وعقب الانتهاء من رحلات البالون يقبل السائحون على الرحلات النيلية بالأقصر، حيث يستمتعون بسحر الطبيعة والمعابد المهيبة الشامخة على ضفاف النيل،ويحرصون على التقاط الصور التذكارية ومشاركتها مع أصدقائهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتى تكون لها أثر طيب على السياحة بمحافظة الأقصر. 

وعند الانتهاء من الرحلات النيلية يستمتع السائحون بجولات الحنطور فى شوارع الأقصر، وشراء الهدايا الرمزية من البازارات السياحية بالسوق السياحي. 

وتشهد محافظة الأقصر رواجًا وانتعاشًا سياحيًا مع بداية الموسم السياحي الشتوي. .

search