السبت، 05 أكتوبر 2024

01:25 م

بسبب لاعبة.. خلاف جديد بين الأهلي والزمالك يحسمه اتحاد الكرة

فرحة لاعبات الأهلى بعد الفوز على الزمالك

فرحة لاعبات الأهلى بعد الفوز على الزمالك

محمود حسن

A A

دخل الأهلى والزمالك في خلاف  كبير، مع انطلاق دوري كرة السيدات، خاصةً بعد مباراة القمة الأولى التي جمعت فريق  الزمالك بضيفه الأهلي أمس، وانتهت بفوز سيدات الأحمر بهدفين لهدف، بسبب رودينا عبد الرسول لاعبة القلعة الحمراء.

 حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على منافسه وغريمه نادي الزمالك في مباراة الجولة الافتتاحية، من بطولة الدوي الممتاز لكرة القدم النسائية، ليحصد الأحمر أول ثلاث نقاط له في تاريخ الكرة النسائية.

الزمالك يشكو رسميا

 فى البداية، علق  مدرب فريق سيدات الزمالك عادل حسين على المباراة أن هناك خطأً إداريًا وأن ناديه متمسك بحقه في الحصول على نقاط مباراة الأهلي بسبب مشاركة اللاعبة رودينا عبد الرسول، خاصةً وأنها  حصلت على البطاقة الحمراء في مباراة دلفي وزد في الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي.

 وشدد على أن لجة المسابقات قامت بإيقاف رودينا 3 مباريات، ولم تشارك مع فريقها ضد طلائع الجيش في الجولة الأخيرة، وبالتالي لا يمكن أن تلعب مباراة الزمالك والجولة المقبلة .

 وكشف مفاجأة من العيار الثقيل، أن الزمالك سيتقدم بشكاوى مدعومة بالمستندات التي تثبت حقه في الحصول على نقاط المباراة.

رد فعل الأهلى 

 ومن جانبه، أكد المشرف العام على الكرة النسائية بالأهي شادي محمد  قائلًا: اتهام مدرب الزمالك بعدم أحقية مشاركة رودينا عبد الرسول بسبب تعرضها للإيقاف من قبل غير صحيح بالمستندات من اتحاد الكرة.

 وأضاف أن الأهلى استفسر من  اتحاد الكرة منذ فترة لمعرفة مدي قانونية مشاركة كل لاعبة ضد الزمالك، وأخطرنا أنه لا توجد عقوبة إيقاف لأي لاعبة.

search