السبت، 05 أكتوبر 2024

05:20 م

جوزيه جوميز يقود التدريب الأول للزمالك بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمود موسى

A A

يقود مدرب الزمالك، جوزيه جوميز، اليوم، المران الأول للفريق استعدادًا لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.

وكان المدير الفني قد وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

التتويج بالسوبر الأفريقي

 وتوج الفريق الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية. 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

"جمعة مباركة يا زملكاوية".. ناصر منسي يفسد طقوس الأهلاوية

نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، على ملعب المملكة أرينا، في المباراة التي جمعتهما للمرة الثالثة في نهائي أفريقي وللمرة الثانية في نهائي السوبر الأفريقي.

قاضية ناصر منسي تعادل قاضية "أفشة"

استطاع مهاجم الزمالك ناصر منسي تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الـ76 بعدما دخل أرض الملعب بدقائق معدودة، ليصبح أسرع بديل يسجل في تاريخ لقاءات القمة بشكل عام، وأجبر الأهلي على اللجوء لركلات الحظ الترجيحية، التي ابتسمت للزمالك وتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على حساب الأهلي والثالثة على حساب الأندية المصرية.

السوبر المصري مواجهة محتملة

ويشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوبترا في كأس السوبر المصري المقرر له يوم 20 و 24 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات الشقيقة، وفي حالة فوز الأهلي و الزمالك في المباراة الأولى قد يلتقى في النهائي.
 

search