الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:18 م

إيناس كامل عن أزمة "تيتا زوزو": انسياق وراء السوشيال ميديا

إيناس كامل

إيناس كامل

شيماء رستم

A A

علقت الفنانة إيناس كامل على أزمة كلية تربية موسيقية حلوان، في أحد مشاهد مسلسل “تيتا زوزو” بسبب وصف كلمة عازف بـ الآلاتي، وإصدار بيان غاضب من الكلية.

وقالت إيناس كامل في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، إنها تجد أن هناك تعجل من موسيقيين حلوان في بيانهم، وأن رد فعلهم من الممكن أن يكون انسياق وراء السوشيال ميديا، لأنهم لو شاهدوا المسلسل من بدايته من أولى حلقاته، سوف يجدون أن هناك مشهد واضح وصريح أن سيف “نور محمود” الذي يجسد دور الأب إنسان سلبي.

نور محمود “سيف” في تيتا زوزو

إيناس كامل للموسيقيين: "إحنا معاكم"

تابعت “أريد أن أقول لهم إحنا معاكم مش ضدكم، هل منطقي نهاجم الموسيقيين، ومسلسل “تيتا زوزو” عرض منه 10 حلقات فقط، وكل حلقتين نقوم بأغنية جديدة في الحلقة، بل بالعكس هدف المسلسل هو محاربة من يعتبر الممثل مشخصاتي، والعازف آلاتي، مع العلم أنا ليس  ضد أن يقال عني مشخصاتي لأن معناها أن أجيد التشخيص”.

تستشهد بـ يوميات ونيس

كما استشهدت إيناس كامل، بحلقات من مسلسل “يوميات ونيس”، قائلة “كان هناك عدد من الحلقات حينما كان يريد عز الدين أن يلتحق بسياحة وفنادق، على غير رغبة والديه، لكنه اختار سياحة و فنادق، وكانوا يجعلوه يقوم بتنظيف المواعين، هل هذه سخرية، هل اعترضت كلية السياحة والفنادق، بالطبع لا؟! لأن هدف العمل كان هو مهاجمة من يعتبرون هؤلاء الطلاب بلا هوية، ولكن الجديد في الأمر هو السوشيال ميديا التي تشارك مشاهد محدودة لتثير الجدل بلا داع”.

وأكدت إيناس كامل، أنه في الحلقات القادمة سوف تظهر سلبية سيف “نور محمود” بشكل واضح، وسوف يجدون أننا معهم وليس ضدهم، والمسلسل لم ينته حتى يتم توجيه كل هذه الانتقادات.

دور إيناس كامل

وأوضحت أنها تقوم بشخصية “شيرين” التي تكون أم لأبناء كبار بالعمر في مرحلة المراهقة، وفاقدة الشغف، وهذا الدور جديد عليها، وهو سر قبولها الدور بجانب مشاركتها مع المخرجة شيرين عادل، والعظيمة إسعاد يونس واصفة إياها “اسم على مسمى فعلا.. صاحبة السعادة”.

وأكدت إيناس كامل، أن قصة مسلسل “تيتا زوزو”، تعيد الدراما العائلية من جديد، مثلما كنا بالماضي نشاهد يوميات ونيس، ومناقشة قضايا 3 أجيال مختلفة، الجد والابن والحفيد، بشكل معاصر وكيفية التعامل معهم.

search