السبت، 05 أكتوبر 2024

09:23 م

سيتي يقلب الطاولة على فولهام ويشعل صراع صدراة البريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

قلب نادي مانشستر سيتي الطاولة على ضيفه فريق فولهام، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وفاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الاتحاد”، بالجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي.

تقدم فولهام بالهدف الأول في الدقيقة 27 عن طريق أندرياس بيريرا،  بعد عدة تمريرات وصلت عند راؤول خيمينيز لعبها بكعب القدم بصورة رائعة مرت من فوق الدفاع وصلت عند بيريرا سددها بقدمه إلى داخل الشباك.

وبعد 5 دقائق جاء الرد السريع، من مانشستر سيتي بهدف التعادل عن طريق كوفاسيتش، بعد ركنية لمانشستر سيتي أخطأ دفاع فولهام في تشتيت الكرة وصلت عند كوفاسيتش سددها قوية اصطدمت بقدم أحد المدافعين وتهادت إلى داخل الشباك. 

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 48 نجح كوفاسيتش في تسجيل الهدف الثاني له ولـ مانشستر سيتي، بعد عرضية من الجانب الأيسر وصلت عند بيرناردو سيلفا مررها إلى كوفاسيتش استلمها وسددها قوية بيمناه مرت على يمين حارس فولهام إلى داخل الشباك. 

وأضاف جيرمي دوكو الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعد انطلاقة من ريكو لويس ثم تمريرة إلى دوكو يتوغل ويسدد كرة قوية تسكن على يسار حارس فولهام إلى داخل الشباك. 

وقلص فولهام الفارق في الدقيقة 89 بتسجيل الهدف الثاني عن طريق رودريجو مونيز، بعد انطلاقة من ريس نيلسون وتمريرة عرضية أرضية وصلت عند رودريجو مونيز سددها قوية إلى داخل الشباك على يمين إيدرسون. 

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة الـ 17 ليرتقي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متساويًا مع أرسنال صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي يتصدر البريميرليج برصيد 18 نقطة. 

وتجمد رصيد فولهام عند النقطة الـ 11 ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search